جوال سامسونج رخيص وحلو 2023

432

جوال سامسونج رخيص وحلو يمكن شراؤه في ظل الخيارات الكثيرة المتاحة في أسواق الجوالات، فغالبًا ما يكون البحث عن أفضل جوالات سامسونج الرخيصة أمرًا شاقًا. وذلك في ظل وجود الكثير من الشركات الصانعة والمنافسة القوية بينها.

ولذلك من الضروري قبل اختيار جوال سامسونج رخيص وحلو أن تحدد الميزانية التي تستطيع شراء جوال ضمنها بحيث يلبي احتياجاتك ويراعي الميزات الأساسية المطلوبة.

وفي هذا الخصوص استطاعت سامسونج التفوق على العديد من شركات الهواتف المحمولة، وبدأت بصناعة أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة وبأسعار رخيصة. ولذلك سنتعرف في هذا المقال على أفضل جوال Samsung رخيص لا يتجاوز سعره 500 دولار.

جوال سامسونج رخيص وحلو 2023

نظرًا لأن أجهزة الهواتف المحمولة المتطورة أصبحت تكلفتها مرتفعة للغاية، اتجهت الشركات المصنعة إلى إنتاج جوالات رخيصة وبإمكانات جيدة. بل واعتمدت عليها بشكل كبير كجزء من مبيعاتها مثل شركة سامسونج التي بدأت بالتركيز على إصدار جوالات رخيصة وبمواصفات متوسطة بدلًا من إطلاق الهواتف باهظة الثمن.

حيث تتمتع هواتف سامسونج الرخيصة بوجود الميزات الأساسية مثل اتصال 5G والكاميرات فائقة الاتساع والحصول على التحديثات الأمنية بشكل دائم. حيث تريد الشركة تقديم أفضل الهواتف المحمولة الرخيصة التي سأقدم لك بعضها لتتمكن من شراء جوال سامسونج رخيص وحلو.

قائمة أفضل جوالات سامسونج رخيصة

إليك قائمة تتضمن أرخص جوال سامسونج يمكنك شراؤه في عام 2023 مع الاحتفاظ بكامل الخدمات والميزات الأساسية التي ستحتاجها عند استخدام الجوال. لذلك يمكنك الاطلاع على هذه القائمة واختيار جهاز سامسونج بسعر مقبول لشرائه.

  • جوال Galaxy A53 5G
  • جوال Galaxy A42 5G
  • هاتف محمول Galaxy A32 5G
  • جوال Galaxy A13 5G
  • هاتف Galaxy A03s

جوال سامسونج رخيص Galaxy A53 5G

جوال سامسونج رخيص وحلو
جوال سامسونج رخيص وحلو

تحظى سلسلة Galaxy A5x بأكملها بشعبية كبيرة بين العملاء الذين يبحثون عن هواتف Android الرخيصة. توفر هذه الأجهزة مواصفات رائعة وبسعر تنافسي للغاية. ويأتي هذا الجوال من سامسونج شبيهًا لـ Galaxy A53 5G. مع الأسعار التي تبدأ من 449 دولارًا ، فإن جوال Galaxy A53 5G لديه الكثير من الميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن جوال سامسونج رخيص وحلو.

يأتي هذا الجوال بتصميم راقي وبمظهر نظيف وحديث. وبشاشة FHD + Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز للتمرير بسلاسة فائقة. يعمل الجهاز بأحدث مجموعة شرائح Exynos 1280 من سامسونج للأجهزة متوسطة المدى. وتصل سعته التخزينية إلى 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من السعة التخزينية.

يتضمن أيضا معالج جديد مزود بتقنية 5G مما يمنحه الجوال أداءً قويًا. بالإضافة إلى تقديم تجربة رائعة لمحبي الألعاب. يعد إعداد الكاميرا جيدًا أيضا مع مستشعر رئيسي مجهز بـ 64 ميجابكسل OIS إلى جانب مستشعر 12 ميجابكسل فائق الاتساع وعمق 5 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 5 ميجابكسل.

توجد أيضا بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وهي أكثر من كافية لاستخدام الهاتف مدة يوم كامل دون الحاجة إلى شحنه. كما يدعم الجوال الشحن السريع بقدرة 25 واط أيضًا.

ويأتي جوال Galaxy A53 5G في مقدمة القائمة التي تتضمن جوال سامسونج رخيص وحلو لعام 2023، للأسباب المقدمة سابقاً ولأنه يأتي مع ضمان لمدة أربع سنوات من ترقيات نظام التشغيل Android.

اقرأ أيضا: افضل سماعات بلوتوث المواصفات والسعر 2023

أرخص جوال سامسونج Galaxy A42 5G

جوال سامسونج رخيص وحلو
جوال سامسونج رخيص وحلو

قد لا يعتبر الكثيرون أن جوال Galaxy A42 5G من أفضل جوالات سامسونج الرخيصة، لكن ذلك لا ينقص من قيمته في شيء.
يحتوي هذا الجهاز على نفس معالجات Snapdragon 750G مثل Galaxy A52. لذلك يقدم الجهاز أداء قوياً مناسبًا للمهام الروتينية وبعض الألعاب.

يأتي الجهاز بسعة تصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين. كما أن لديه تصميمًا فريدًا إلى حد ما حيث يتم تقسيم اللوحة الخلفية إلى أربعة أقسام بتدرج لوني. كما يتضمن شاشة Infinity-U HD Super AMOLED مقاس 6.6 بوصة في المقدمة.

وتتضمن الكاميرا الخلفية مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر 8 ميجابكسل عريض للغاية و 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. جاء Galaxy A42 5G مزودًا بنظام Android 10 خارج الصندوق ولكنه مؤهل لتحديث Android 12. ويمكن لمن يبحث عن جوال سامسونج رخيص وحلو شراء هذا الموبايل بسعر 399 دولار.

اقرأ أيضا: جوال بدون كاميرات – قائمة بأفضل الخيارات وأنسب الأسعار لعام 2023

جوال سامسونج رخيص وحلو Galaxy A32 5G

جوال سامسونج رخيص وحلو
جوال سامسونج رخيص وحلو

في الفترة التي أُعلن فيها عن هذا الجهاز كان أرخص جوال سامسونج تم الكشف عنه، مع مواصفات جيدة. حيث يأتي مزودًا باتصال 5G. يبلغ سعر الجوال حوالي 279 دولار، ومع ذلك يبقى جوال جيد الأداء تتميز اللوحة الخلفية فيه بتصميم أنيق ونهاية لامعة. ويأتي مع شاشة Infinity-V TFT مقاس 6.5 بوصة بدقة HD +.

إنه مدعوم من مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 720 5G المقترنة بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين. وهذا ما يجعل الجهاز مناسب لتعدد المهام والألعاب بشكل كبير.

تشتمل الكاميرات الخلفية اللائقة على مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضا: ايجي بست الأصلي EgyBest لمشاهدة الأفلام والمسلسلات باللغة العربية

أرخص جوال سامسونج Galaxy A13 5G

أرخص جوال سامسونج Galaxy A13 5G
أرخص جوال سامسونج Galaxy A13 5G

يعد Galaxy A13 5G أحد أحدث هواتف Samsung الرخيصة في عام 2023. وياتي إصدار متطور عن جوال Galaxy A12 الذي حقق أرقامًا ضخمة من المبيعات في عام 2022. حيث باعت Samsung أكثر من 50 مليون وحدة من Galaxy A12 في جميع أنحاء العالم.

تم تحديث الجوال لتضاف به ميزة الاتصال 5G، وشاشة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ويأتي أيضا بمعالج MediaTek Dimensity 700 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت.

وتتضمن الكاميرا الثلاثية الخلفية مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعرين للعمق والماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما البطارية فتأتي بقوة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات. ويبلغ سعر جوال سامسونج رخيص وحلو A13 5G حوالي 249 دولار.

اقرأ أيضا: معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا؛ أفضل التطبيقات والمواقع

جوال سامسونج رخيص Galaxy A03s

جوال سامسونج رخيص Galaxy A03s
جوال سامسونج رخيص Galaxy A03s

أطلقت شركة سامسونج في الآونة الأخيرة جوال رخيص هو Galaxy A03s الذي حقق رواجًا كبيرًا خاصة لدى المستخدمين المبتدئين. يأتي الجوال بمواصفات جيدة نوعًا ما، مثلًا شاشة PLS LCD عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة مع معالج MediaTek Helio P35 أسفل الغطاء.

الجهاز متاح بسعة تصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين. وتتضمن الكاميرا مستشعر بزاوية عريضة 13 ميجابكسل بعمق 2 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل.

يأتي الجهاز مزودًا بـواجهة One UI 2.0 Core المعتمدة على Android 10 والمصمم للأجهزة ذات المستوى المبتدئ. بسعر 159 دولارًا  يعد Galaxy A03s جوال سامسونج رخيص وحلو بدون اتصال 5G.

بهذه القائمة ننتهي من عرض عدة خيارات يمكنك من خلالها اختيار جهاز سامسونج رخيص وحلو لعام 2023، ويتمتع بموتصفات متوسطة مناسبة بالنسية لهذه الفئة السعرية، حيث يأتي عادة بالميزات الأساسية التي يحتاجها المستخدمون العاديون

التعليقات مغلقة.