تليجرام بريميوم رابط تحميل Telegram Premium

322

تليجرام بريميوم ذلك الإصدار المتميز والمدفوع الذي أطلقته الجهة المطورة لتطبيق المراسلة تيليجرام الشهير، وأتاحت من خلاله العديد من الخدمات المتقدمة التي لا توجد في إصدار تليجرام المجاني.

على العموم لتتعرف على المزيد حول تليجرام بريميوم Telegram Premium يسرنا أن نضع بين يديك هذه المقالة التي توضح ميزات هذا الإصدار وتكلفة الاشتراك به

ما هو تليجرام بريميوم Telegram Premium

يطلق تليجرام بريميوم على إحدى فئات الاشتراك الاختيارية في تطبيق المراسلة الشهير تيليجرام Telegram التي تضمن بذلك الحصول على المزيد من الميزات المتقدمة الحصرية. سيحصل المشترك على سبيل المثال على ميزة الحدود المزدوجة وتحميل الملفات ذات الحجم الكبير وتسريع عملية التحميل بشكل كبير.

وفي نفس الوقت تُستخدم أموال الاشتراك بتيليجرام بريميوم في عمليات تطوير العروض والحفاظ على الفئة مجانية لأولئك الذين يرغبون في استخدام الميزات بالأساسية فقط.

ما هو تطبيق تيليجرام Telegram

ما هو تطبيق تيليجرام Telegram
ما هو تطبيق تيليجرام Telegram

Telegram هو تطبيق مراسلة متعدد المنصات يضم أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريًا. وقد نما بالكامل من التوصيات الشخصية، إذ أن الشركة لا تنفق أي أموال على الإعلانات.

تأسيس Telegram إلى بافيل دوروف ، وهو رجل أعمال روسي أشرف على المشروع أواخر عام 2014 ، مع التركيز بشكل أساسي على الخصوصية والتشفير داخل “المحادثات السرية” والمكالمات.

استنادًا إلى واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة المصدر ، يعمل Telegram مثل أي تطبيق مراسلة آخر. بمجرد اتصالك بمستخدمين آخرين (عبر اسم المستخدم أو رقم الهاتف أو حتى رمز الاستجابة السريعة الذي تم إنشاؤه مؤقتًا) ، يمكنك إجراء محادثات فردية وجماعية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والملصقات وغير ذلك.

نظرًا لأنه يتم تخزين جميع الرسائل على خادم آمن في تيليجرام، يمكنك الوصول إليها من أي جهاز قمت بتنزيل تطبيق تليجرام عليه، سواء من هاتف العمل إلى هاتف شخصي وجهاز لوحي وغير ذلك.

اقرأ أيضا: ادارة حسابات التواصل الاجتماعي؛ ما هي وأسعارها وأفضل برامجها

مميزات تليجرام بريميوم

يعد تليجرام بريميوم Telegram Premium بتجربة أكثر سهولة في الاستخدام ومجموعة من الميزات الحصرية الجديدة. ومع ذلك ، فإن التطبيق لن يتبع النموذج المدفوع بالكامل. كما تتوفر الميزات التي سنتكلم عنها في النموذج المجاني أيضا.

فيما يلي بعض الميزات الأساسية التي يجب أن نتطلع إليها في تليجرام بريميوم وتشمل:

1. لا توجد إعلانات

أفضل جزء في Telegram Premium هو أنه خاليًا من الإعلانات. لذلك، لن يحصل المستخدمون على رسائل دعائية تظهر باستمرار. فغالبًا ما تكون هذه الإعلانات مزعجة عند ظهورها باستمرار.

ومع ذلك، فإن ميزة حظر الإعلانات متاحة فقط في بلدان محددة. لذلك، إن كنت تعاني من ظهور الإعلانات وتريد التخلص منها عليك باستخدام تليجرام بريميوم.

2. سرعة التحميل

أصبح Telegram أحد أكثر المنصات شيوعًا لتنزيل المحتوى. عند التبديل إلى تليجرام بريميوم، ستحصل على ميزة التحميل بأكبر سرعة. وستعتمد السرعة كليًا على مقدار ما يمكن للإنترنت التعامل معه.

بصرف النظر عن التنزيل ، ستزداد أيضا سرعة التحميل عبر النظام الأساسي. لذلك ، سيكون لدى المستخدمين المرونة في تحميل الملفات التي تزيد عن 4 جيجابايت أيضا. كما ستتمكن من تحميل الملفات الكبيرة وتنزيلها بالسرعة التي تريدها.

3. مجموعة فريدة من الملصقات

Telegram هي واحدة من أكثر منصات المراسلة أو الرسائل النصية شيوعًا. ولا ينكر أحد ما أن الرموز التعبيرية والملصقات تشكل جزءًا أساسيًا من الرسائل. حيث سيحصل المستخدمون على مجموعة واسعة من الملصقات عند استخدام الإصدار المجاني من تليجرام. ومع ذلك، عند التبديل إلى تيليجرام بريميوم، يمكن الحصول على المزيد من الملصقات الحصرية والفريدة.

علاوة على ذلك ستكون الملصقات الموجودة في إصدار Telegram Premium أكبر من الإصدار القياسي. وسيكون تأثيرها أكبر أيضا. ومع بداية انطلاق تليجرام بريميوم كان لديه حوالي 20 ملصق، في حين أعلنت الشركة أنها ستقدم المزيد من الملصقات لاحقاً.

اقرأ أيضا: حسابات انستقرام 10k مجانا؛ هل هي آمنة؟ وكيفية الحصول عليها

4. صور الملف الشخصي المتحركة

سيسمح تليجرام بريميوم بإضافة صور ملف تعريف متحركة أو مقاطع فيديو. حيث سيساعدك هذا الإصدار المدفوع في إنشاء مقطع فيديو سيتم عرضه أيضا كرسوم متحركة. سواء كانت جهة الاتصال من ضمن قائمة الدردشة أم لا، يمكن أن تكون صور الملف الشخصي المتحركة خيارًا مثاليًا.

5. مضاعفة الحدود مع Telegram Premium

يحتوي تليجرام على مجموعة واسعة من الميزات. في حين تتمثل إحدى أفضل ميزات تليجرام بريميوم في أنها ستضاعف الحد الأقصى لجميع تلك الميزات. لذلك إذا كان بإمكانك تحميل ملف بحجم 2 غيغابايت في وقت سابق، فقد تمت زيادة حد التحميل إلى 4 غيغابايت. مع هذا الحد المتزايد، يمكنك تحميل مقاطع فيديو طويلة وعالية الجودة.

علاوة على ذلك، سيسمح لك أيضًا بتحميل مجموعة كبيرة من الصور عالية الدقة. كما يحتوي تليجرام بريميوم على ضعف عدد المجموعات والقنوات التي يمكنك الانضمام إليها والذي يتراوح من 500 إلى 1000.

أما بخصوص الحسابات التي يمكنك ربطها معًا، لكن كل حساب منها برقم مختلف، يسمح لك بريميوم بربط أربعة حسابات، في حين كان العدد 3 في الإصدار المجاني من تليجرام.

6. الشارات والأيقونات

يمكنك التمييز بسهولة بين مستخدمي تليجرام بناءً على ملفاتهم الشخصية. حيث سيحصل جميع مستخدمي تليجرام بريميوم على شارة ملف شخصي مميزة بجوار أسمائهم.

7. إدارة الدردشة بطريقة أفضل

تعد إدارة الدردشة أحد أهم العوامل لأي نظام أساسي للمراسلة. حيث يمكن أن يصبح تليجرام منصة مزعجة قليلاً إذا كنت جزءًا من عدد كبير جدًا من قنوات Telegram. لكن باستخدام الإصدار المجاني، ستتمتع بالمرونة لإنشاء مجلدات دردشة مختلفة ثم تنظيمها.

بمساعدة Telegram Premium، يمكنك إنشاء أكثر من 20 مجلدًا على النظام الأساسي لتنظيم محادثاتك. بعد ذلك، يمكنك تعيين مجلد افتراضي يعرض النتيجة أو التحديثات عند فتح التطبيق. تتمثل إحدى ميزات إدارة الدردشة في تلجرام بريميوم في أنه يمكنك أرشفة الدردشة من غير جهات الاتصال.

اقرأ أيضا: كيف اخلي حسابي بالانستقرام عام.. وطريقة جعله مشهوراً

8. طلبات الانضمام للمجموعات العامة

يمكن للمجموعات العامة الآن السماح بطلبات الانضمام. حيث يجب على المسؤول مراجعة الأعضاء قبل السماح لهم بالانضمام.
كما يمكن للمالكين تمكين طلب الانضمام مباشرة. وسيكون لدى مسؤول المجموعة المرونة للتواصل مع المستخدمين الذين يريدون الانضمام وتعريفهم بالقواعد المتبعة.

9. تحويل الصوت إلى نص

لطالما دعم تليجرام الرسائل الصوتية، لكن تميز إصدار بريميوم عنه من خلال دمج أداة تحويل الصوت إلى نص. حيث يتم تحويل ملاحظاتك الصوتية إلى نص كما وعدك تطبيق المراسلة.

عندما لا يكون لديك سماعات رأس وتكون في مكان مزدحم أو صاخب أو حتى عندما تشاهد فيلمًا أو تستمع إلى الموسيقى ولا تريد التوقف مؤقتًا لتشغيل صوت الملاحظات الصوتية ، تكون هذه الميزة مفيدة للغاية.

10. أيقونات تطبيق تليجرام بريميوم

تليجرام بريميوم اخر اصدار
تليجرام بريميوم اخر اصدار

يمكن لمستخدمي إصدار بريميوم الوصول إلى رموز التطبيقات المخصصة التي يمكنهم تغييرها. حيث تتضمن أيقونات التطبيقات الثلاثة الجديدة: Premium star و Night Sky و Turbo-plane.

تليجرام بريميوم اخر اصدار

تبلغ تكلفة Telegram Premium حوالي 4.99 جنيهًا إسترلينيًا و 4.99 دولارًا أمريكيًا و 5.49 يورو حسب الدولة التي تقطن فيها.
كما هو الحال مع جميع اشتراكات تطبيقات الجوال الأخرى، ستتم معالجتها إما من خلال متجر Play أو متجر التطبيقات، اعتمادًا على جهازك.

ستحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك على أساس شهري. إذ للأسف لا توجد أي خيارات للاشتراك السنوي في تليجرام بريميوم.

التعليقات مغلقة.