ترجمة الأفلام والمسلسلات من انجليزي لعربي 2023

82

ترجمة الأفلام والمسلسلات إلى عدد من اللغات منها العربية بحيث يمكنك مشاهدتها وفهم ما يقوله الممثلون بكل سهولة، حيث يتوجب عليك الاستعانة بأحد مواقع الويب التي المتخصصة بترجمة الأفلام إلى عدد كبير من اللغات. ولذلك سنقدم لك في هذه المقالة عددًا من أقوى مواقع ترجمة الأفلام التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على ترجمة بأي لغة كانت.

أفضل موقع ترجمة افلام ومسلسلات 2023

ارتأيت في هذه المقالة التي تتحدث عن ترجمة الأفلام أن أخصصها فقط للحديث عن أفضل مواقع الترجمة التي يمكن من خلالها ترجمة أي فيلم تريده ومن وإلى أي لغة كانت.

كل ما عليك هو الدخول إلى تلك المواقع وتحميل ترجمة أي فيلم أو مسلسل إلى اللغة التي تريدها. وهنا تجدر الإشارة إلى أن غالبية تلك المواقع تدعم ترجمة الأفلام إلى اللغة العربية.

OpenSubtitles موقع لتحميل ترجمة الأفلام بجميع اللغات

OpenSubtitles موقع لتحميل ترجمة الأفلام بجميع اللغات

يحتوي موقع ترجمة الأفلام OpenSubtitles على قاعدة بيانات ضخمة تضم حاليًا أكثر من ستة ملايين ملف ترجمة. يمكنك العثور على ترجمات لمئة لغة مختلفة. وإذا كنت تبحث عن ترجمات بلغات أكثر غموضًا ، فمن المؤكد أن OpenSubtitles هو المكان الذي يجب أن تبحث فيه أولاً.

يأتي الموقع بخيار لترجمة الترجمة بواسطة الذكاء الاصطناعي إذا لم تتمكن من العثور عليها باللغة الصحيحة، لكنك ستحتاج إلى التسجيل في هذه الميزة أولًا.

ويتميز موقع ترجمة الأفلام هذا إتاحة الحصول على الترجمات، بسهولة، كل ما عليك هو كتابة اسم العرض التلفزيوني أو الفيلم الذي تبحث عنه، واختر اللغة، واضغط على زر البحث. وسترى عندها قائمة بجميع الترجمات المتاحة ، بالإضافة إلى بعض المعلومات حول العرض أو الفيلم الذي هم من أجله.

هناك أيضا خيار بحث متقدم يتيح لك البحث ضمن نطاق واسع. يتضمن ذلك تنسيق الترجمة ونوع الفيلم وحجم الملف ومعدل الإطارات، ويمكنك حتى البحث عن رقم حلقة معين من المسلسل. علاوة على ذلك يمكن للأعضاء المسجلين أيضا استخدام ميزة البحث المتعدد للبحث عن أفلام وعروض متعددة في وقت واحد.

اقرأ أيضا: المقرأة الالكترونية | إليك أفضل هذه المقارئ الإسلامية

موقع English Subtitles

يركز هذا الموقع فقط على الترجمة باللغة الإنجليزية. فإذا كنت تبحث عن ترجمة باللغة الإنجليزية، فإن هذا الموقع يعد خيارًا رائعًا يتيح ترجمة الأفلام

حيث يتميز بسهولة البحث باستخدام شريط بحث بسيط أو صفحات مخصصة للترجمات من الأفلام أو البرامج التلفزيونية. تعرض الصفحة الرئيسية أيضًا أحدث ترجمات تمت إضافتها إلى الموقع. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على خيارات بحث تفصيلية أكثر من المواقع الأخرى. هناك أيضا نسخة مخصصة للجوال من الموقع، لذا لا يكون البحث عن الترجمات على الهاتف أمرًا صعبًا.

اقرأ أيضا: لغة برمجة | تعريفها وأنواعها ومستوياتها واستخداماتها وكيفية تعلمها

Subsenses موقع ترجمة

يحتوي  موقع Subscene على مجموعة جيدة من الترجمات ، بما في ذلك العديد من الترجمات بتنسيق HI. حيث تم تصميم الترجمات خصيصًا لمن يعاني من مشاكل في السمع، كما تتضمن معلومات إضافية بخلاف مربع الحوار فقط، مثل تحديد السماعات وأوصاف المؤثرات الصوتية. كما يمكن فلترة نتائج البحث لتشمل فقط ترجمات HI أو ترجمات غير HI أو كلا النوعين.

يجعل موقع ترجمة الأفلام Subscene من السهل العثور على ترجمات عالية الجودة باستخدام نظام أيقونات بسيط. فالترجمة التي عليها أيقونة خضراء تصنف على أنها ترجمة على درجة عالية. أما الأيقونة الرمادية فهي ترجمة أفلام غير مصنفة بعد. وهذا ما يساعد على تسهيل البحث عن ترجمة الفيلم الذي تريده بشكل أسهل.

إذا لم تتمكن من العثور على الترجمات التي تريدها على الموقع ، فيمكنك الاستعانة بالمنتدى الشهير الخاص بالموقع. ذلك المكان المخصص للمناقشات حول جميع الترجمات.

اقرأ أيضا: تحميل وتفعيل أوفيس 2016 مدى الحياة بدون برامج.. وأهم مميزاته

موقع ترجمة الأفلام Addic7ed

موقع ترجمة الأفلام Addic7ed
موقع ترجمة الأفلام Addic7ed

Addic7ed هو موقع ممتاز لتقديم ترجمة لمجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع والبدء بخطوات تحميل ترجمة الفيلم الذي تريده. حيث توجد قائمة منسدلة لتحديد اللغة وشريط بحث لإجراء عمليات البحث.

لا يحتوي موقع ترجمة الأفلام Addic7ed على عدد كبير من اللغات كما هو موجود في بعض المواقع الأخرى في هذه القائمة، ولكن لا يزال بإمكانك الاختيار بين 18 لغة مختلفة.

من الميزات الرائعة لهذا الموقع أنه يتيح عرض الترجمات قبل تنزيلها وتعديلها في حال وجود أي أخطاء. ومع ذلك، يجب أن تكون عضوًا في الموقع “لبضعة أيام” قبل أن تتمكن من القيام بذلك. والسبب وراء ذلك لمنع الأشخاص من تحرير الترجمات بشكل غير صحيح.

يتيح موقع Addic7ed أيضا منتدى يمكنك من خلاله تقديم طلبات للحصول على ترجمات تجد صعوبة في العثور عليها في أي مكان آخر. إذا لم تظهر عملية البحث عن الترجمة أي نتائج، فهناك أيضا زر مفيد يمكنك النقر عليه لتقديم طلب في المنتدى على الفور. حيث ستحتاج إلى التسجيل للاستفادة من كل هذه الميزات.

اقرأ أيضا: عروض بوربوينت جاهزة للكتابة عليها؛ إليك أفضل مواقع تحميلها

موقع ترجمة الأفلام Subtitle Seeker

آخر مواقع ترجمة الأفلام التي اخترتها لك، حيث يتميز بإتاحته لمجموعة جيدة من الترجمات للأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة. لكن مع ذلك يعتبر تحميل الترجمات عملية ليست بتلك السهولة.

أما عملية البحث عن الترجمة في موقع Subtitle Seeker غاية في البساطة، حيث يتيح لك عدد من الصفحات المخصصة للمسلسلات التلفزيونية / الويب والأفلام. كما يتضمن شريط بحث بسيط يسمح بالبحث عن بعض الترجمات.

الغالبية العظمى من الترجمات باللغة الإنجليزية، على الرغم من أنه يمكنك العثور على بعضها بلغات أخرى، وخيار التنسيق الوحيد هو التنسيق الأكثر شيوعًا للترجمات: تنزيلات SRT.

بمجرد العثور على الترجمة، تبدأ “المتعة” حقًا. حيث يؤدي النقر فوق ارتباط التنزيل إلى نقلك إلى موقع ويب جديد حيث يتم استضافة المشتركين. ومع ذلك، إذا حاولت النقر فوق أي من روابط التنزيل في هذه الصفحة ، فهناك احتمال كبير أن تفتح إعلانًا في علامة تبويب جديدة بدلاً من ذلك.

يمكنك محاولة تثبيت برنامج لحظر الإعلانات، أمت إذا كنت لا ترغب في ذلك، فإن أفضل طريقة توصلنا إليها هي النقر بزر الماوس الأيمن ونسخ الرابط بدلاً من النقر فوقه. حيث سيؤدي لصق هذا الرابط في علامة تبويب جديدة إلى بدء تنزيل الترجمة دون ظهور أي نوافذ منبثقة مزعجة.

اقرأ أيضا: ترتيب الوان كابل الشبكة وطريقة تأريجها وتجعيدها بصورة صحيحة

كيف احصل على ترجمة الافلام؟

يمكنك تحميل ترجمة الأفلام لمقاطع الفيديو التي تنشرها على اليوتيوب، لتضمن وصولها إلى أكبر شريحة ممكنة، ويكون ذبك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • افتح المتصفح ثم انتقل إلى موقع اليوتيوب من هنا.
  • تابع من خلال تسجيل الدخول إلى استوديو YouTube.
  • ستجد في القائمة على الجهة اليمنى خيار الترجمة انقر عليه.
  • واضغط أيضا على الفيديو المراد تعديله.
  • بعد ذلك انقر على خيار “إضافة لغة”، وحدد أيضا اللغة التي ترغب بترجمة الفيديو إليها.
  • اضغط أخيرًا على خيار إضافة الموجود تحت الترجمة.

وبذلك تكون قد أضفت ترجمة الأفلام إلى مقاطع الفيديو التي تريدها بسهولة مطلقة.

التعليقات مغلقة.