رابط تفريغ الصور | إليك أفضل 7 تطبيقات مذهلة

1٬025

رابط تفريغ الصور هو ما يبحث عنه العديد من المصممين دائمًا لغرض تصميم وتركيب الصور.

وتفريغ الصور يتطلب إزالة الخلفية من الصورة الأصلية وتنزيل صورة الشخص فقط.

وتكون الصور تحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر يتم إزالتها للحصول على عنصر واحد.

استخدام رابط تفريغ الصور يدخل في مجال إنشاء ملابس مستوحاة من المشاهير والإضافة اليدوية لمعظم التأثيرات.

وأيضًا يمكنك استخدام برامج متخصصة لإزالة الخلفية لكن هذه الطريقة تستغرق الكثير من الوقت والقدرة العالية.

لذلك في مقالنا اليوم سنتحدث عن أهمية تفريغ الصور وأهم الروابط المستخدمة والطرق الحديثة.

أهمية الحصول على رابط تفريغ الصور

تُعرف تقنية إزالة الخلفية من الصور أو فصل العناصر التي تمت إضافتها إلى الصورة. مثل الأشخاص والنماذج والرسومات وأي جزء أساسي في الصورة  من الخلفية باسم رابط تفريغ الصور. ويمكنك شراء هذه العناصر بشكل منفصل لاستخدامها لاحقًا في مجموعة متنوعة من التصميمات الأخرى بغرض إستخدامها مع خلفية أو صورة أخرى أو إلغاء تحميل الصور.

على الرغم من أنه من المتوقع حدوث بعض الأخطاء الطفيفة في الصور التي يتم إنشاؤها وذلك بسبب أن غالبية المواقع تعتمد على الذكاء الاصطناعي، لذلك يمكنك استخدام التطبيقات. لضمان عدم حدوث أخطاء في صورك.

“اقرأ أيضاً: تفقيط الأرقام والعملات… وتحويل الأرقام إلى أحرف

أفضل تطبيقات تفريغ الصور

أي مصمم صور بحاجة إلى تطبيقات تزيل الخلفية بنقرة زر واحدة. وأشهر هذه التطبيقات هي:

تطبيق Background Remover

تطبيق background remover يستخدم لفك ضغط الصور بدون معلمات الضبط الأخرى. مما يجعله أحد أكثر التطبيقات شهرة في مجال تفريغ الصور. ويعد التطبيق من أفضل التطبيقات في محو الخلفية لأنه يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

كل ما عليك فعله للاستفادة من البرنامج هو تحميل الصورة من داخل ملفات. جوالك وستتم إزالة الخلفية تلقائيًا، ويمكن بعد ذلك تحميل الصور أو تعديلها مباشرةً من خلال استخدام أدوات التطبيق الخاصة بالعزل والتفريغ، والتطبيق مجاني بالكامل.

تطبيق canva لإزالة الخلفية وتفريغ الصور

يعد تطبيق Canva واحد من أفضل أدوات تفريغ الصور بالنسبة للمواقع الأخرى. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الأداة تتضمن مجموعة متنوعة من التأثيرات بالإضافة إلى الصور العادية.

بالنسبة إلى المصمم المبتدئ يبسط التطبيق عملية رابط تفريغ الصور. ويقدم لك بعض المقترحات بالإضافة إلى التصميمات القابلة للتحرير. وعلى الرغم من أن الجميع يعتبر Canva أفضل تطبيق لتحرير الصور إلا أنه يجب عليك الاشتراك في الخدمة حتى تتمكن من تفريغ الصور بجودة أعلى.

تطبيق Background cut لتفريغ الصور

باستخدام الذكاء الاصطناعي يساعد برنامج background cut بشكل فعال في إزالة خلفيات الصور. من جميع أنواع الصور الفوتوغرافية، وعلى الرغم من أن التطبيق لا يزال قيد الاختبار التجريبي. إلا أنه يعمل بشكل أكثر فاعلية من العديد من المنافسين.

يتلقى البرنامج ترقيات بانتظام بدعم من مستخدميه لما يقدمه من خدمات ممتازة. ويتوقع الجميع إصدار نسخة من الأداة تمكنك من استخدامها كيفما تشاء من خلال استخدامها مع أي برنامج أو موقع ويب. وعلى الرغم من أن البرنامج مجاني للاستخدام إلا أنه يمكنك الاشتراك إذا كنت تريد العمل باستخدام صور فوتوغرافية عالية الدقة.

“شاهد أيضاً: تصغير حجم pdf؛ أفضل البرامج والمواقع لتصغير حجم بي دي إف PDF

تطبيق Inshot

في الأساس تطبيق inshot يستخدم مع مقاطع الفيديو الرأسية بشكل أفضل، ويمكنك استخدامه لتغيير مقاطع الفيديو الأفقية بحيث تكون عمودية قبل تحميلها، وفي ذات الوقت يوفر لك التطبيق رابط تفريغ الصور الذي يمكن من إزالة خلفية الصورة وتحميلها على هاتفك.

يمكنك استعمال البرنامج بشكل مجاني مع الصور والفيديوهات، وتم توفير نسخة أحدث من البرنامج ولكن بإشتراك شهري، ولكن يمكنك الإكتفاء بالنسخة المجانية فقط.

تطبيق PhotoScissors لتفريغ الصور

يعتبر تطبيق  PhotoScissors من أفضل تطبيقات لفك ضغط الصور في الوقت الحال، حيث أنه يجعل من الممكن إزالة الأجزاء والقطع من الصور بسرعة وسهولة.

كما أن التطبيق يوفر واجهة سهلة تجعله مثالي للمبتدئين في مجال تفريغ الصور ومن ليس لديهم معرفة مسبقة بتحرير الصور أو تعديلها وذلك لأن جميع الخطوات يتم تنفيذها تلقائيًا، ويقوم البرنامج بإكمال جميع الإجراءات اليدوية نيابة عنك بعد إضافة الصورة التي ترغب في فك ضغطها فقط.

يوفر التطبيق لك دقة في نسخ صور ممتازة، بالإضافة إلى إزالة الخلفية من الصور فإنه يوفر لك أيضًا مجموعة متنوعة من الاختيارات الأخرى مثل تفريغ صور المنتج لاستخدامها في المواقع الإلكترونية أو حتى استبدال عناصر الصورة بعناصر أخرى مختلفة في اللون والأسلوب الذي ترغب فيه، بالإضافة إلى كل هذا فإنه يوفر لك إختيار إزالة خلفية الصورة بناءً على اللون مما يوفر لك الكثير من الوقت.

تطبيق photoshop

تطبيق الفوتوشوب هو أحد أكثر البرامج استخدامًا لتحرير الصور بشكل عام، بالإضافة إلى السماح لك بتفريغ الصور بدقة عالية واحترافية يوفر البرنامج إنشاء العديد من الصور مع مجموعة متنوعة من التصميمات ثنائية وثلاثية الأبعاد.

بالرغم من أن تطبيق الفوتوشوب يوفر لك أدوات تتيح تفريغ الصور لكنك تكون بحاجة إلى خبرة سابقة في تحرير الصور وتعديلها لكي لا يكون تستخدم اداة خاطئة في التطبيق، لأن أدوات التطبيق قد تكون صعبة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين نظرًا لصعوبة فهمها وتعقيدها.

يمكنك حل هذه المشكلة من خلال مشاهدة العديد من الدورات التدريبية حول التطبيق وكيفية استخدامه والتي تكون متوفرة على العديد من المنصات، من ناحية أخرى إذا لم يكن ذلك موجودًا فيمكنك الحصول على مجموعة من الأدوات لتعديل صورك وتغييرها على نطاق واسع.

من اهم ميزات تطبيق الفوتوشوب أنه يتمتع بقدرات متكاملة لتحرير الصور والتصميمات، ولديه القدرة على إزالة الخلفيات بدقة من الصور ويمكنك من التحكم في تكوين الصورة بالكامل وشراء مجموعة أدوات لتفريغ الصور.

“قد يهمك أيضاً: تصغير حجم الصورة؛ تصغير مقاس الصورة من خلال برنامج الرسام

تطبيق Pixlr BG لتفريغ الصور

تطبيق Pixlr لتفريغ الصور يُعد أفضل رابط تفريغ الصور وكذلك إنتاج تصميمات متنوعة على الهاتف أو الكمبيوتر أو الويب، وتطور برنامج Pixlr BG ، وأصبح أحد أفضل برامج تفريغ الصور. المستخدمة على نطاق واسع في الصناعة.

يمنحك تطبيق pixlr bgمجموعة مختارة من التصاميم الجاهزة. في نفس الوقت. حتى تتمكن من إنشاء الصورة الخاصة بك واستخدامها كما تريد. وإضافة العنصر الذي تم تفريغه من الصورة السابقة. لأي تصميم جاهز أو تم إنشائة بواسطتك.

يجعل برنامج Pixlr BG القائم على الذكاء الاصطناعي عملية تفريغ الصور بسيطة. كل ما عليك فعله هو تحميل الصور والقيام بنقرة واحدة. لإكمال تفريغ الصورة المختارة بالكامل. والتطبيق يدعم مجموعة متنوعة من أنواع الصور بما في ذلك التصميمات العامة والصور الرسمية الشخصية والعديد من الأنواع الأخرى.

يستخدم الذكاء الاصطناعي لإزالة الأشياء من الخلفية. بما في ذلك الأشخاص والأشياء والملابس والمزيد من العناصر المختلفة. يمكنك التطبيق من إلغاء تحميل العديد من الصور بنقرة واحدة. ويوفر لك تحميل مجاني للصور مع توفير جودة ودقة جيدة. بالإضافة إلى إزالة حزمة أي حجم الصورة. ويوفر أداة لتحرير الصور بمجرد إخراج الخلفية. ويمكنك متابعة المزيد من هنا.

في نهاية مقالنا نكون ذكرنا أشهر رابط تفريغ الصور في جميع التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هواتف الأندرويد وال IOS.

ويوجد بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها على اي نوع ويندوز.

وتتوفر كل هذه التطبيقات بهدف تسهيل عمل المصممين، ولا تنحصر هذه التطبيقات فقط على المصممين.

بل يمكن لأي مستخدم مبتدأ ان يتعامل معها بكل سهولة وبساطة.

التعليقات مغلقة.