تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا من ميديا فاير

3٬150

تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا هو ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر حول العالم وبخاصة في الدول العربية، فكما نعلم أن سرعة الإنترنت في معظم الدول العربية تكون منخفضة ويعاني أغلب المستخدمين فيها من ضعف الاتصال وانخفاض سرعة التحميل، وهذه تمثّل مشكلة حقيقية فعلاً.

حيث لا غنى اليوم لأحد عن الإنترنت وعن تحميل الملفات المتعددة الأنواع منه. وربما لا يكاد يمر يوم واحد دون أن يقوم أحدنا بتحميل ملف يحتاجه من الإنترنت. على سبيل المثال قد يحتاج لتحميل مقاطع تعليمية أو ترفيهية أو أناشيد من اليوتيوب. كما قد يحتاج لتحميل كتب وملفات Pdf أو تحميل صور وفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي.

ربما يحتاج أيضاً إلى تنزيل لعبة أو برنامج أو أي ملف يحتاجه من مواقع الإنترنت المختلفة. لكنه سيعاني كما قلنا من بطء الاتصال. علاوة على مشكلة توقف التحميل في حال حدوث أي انقطاع في شبكة الانترنت أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر بشكل مفاجئ. وسيضطر حينها لإعادة تحميل الملفات من جديد. لكن مع برنامج داونلود مانجر المفعل مدى الحياة لن يعاني المستخدم من أي مشكلة مما سبق نهائياً.

نبذة تعريفية عن داونلود مانجر

قبل الحديث عن تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا دعونا أولاً نستعرض معكم نبذة عن هذا التطبيق الرائع. حيث يعتبر تطبيق إنترنت داونلود مانجر أو ما يسمى بالإنجليزية IDM. وهو اختصار لاسمه الكامل Internet Download Manger. ويسمى أيضاً بمدير التحميل أو مدير التنزيلات من الإنترنت.

يمكننا القول أن هذا التطبيق هو أفضل برنامج لتحميل كل ما يخطر على بالك من الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة. ومنذ ظهوره حتى اليوم وهو يحظى بشعبية كبيرة بين جميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في مختلف دول العالم. وما زالت أعداد محبيه في ازدياد مستمر، ولك أن تتخيل عزيزي القارئ أنه عدد عمليات تحميله بلغت مئات الملايين. وهذا ما لم يستطع الوصول إليه أي برنامج تحميل آخر.

أصبح من النادر اليوم أن تجد حاسوباً خالياً من تحميل داونلود مانجر. حيث يحتاجه الجميع لتحميل الملفات التي يحتاجونها من الإنترنت بسرعة تفوق خمسة أضعاف سرعة التحميل الطبيعية تقريباً. علاوة على الكثير من الميزات التي سنوضحها لكم في الفقرة التالية.

اقرأ أيضاً: برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر والموبايل بدون علامة مائية

أهم مميزات داونلود مانجر

أهم مميزات داونلود مانجر
أهم مميزات داونلود مانجر

يتميز برنامج داونلود مانجر بالعديد من الخصائص والإيجابيات التي تجعله يتفوق على جميع منافسيه من البرامج المشابهة. على سبيل المثال نذكر من هذه الميزات ما يلي:

  • يمكننا القول أن أولى الميزات التي ستتمتع بها عند تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا هي سرعة التحميل الكبيرة للملفات.
  • يتميز داونلود مانجر أيضاً بفعالية الأداء، كما أنه لا يستهلك من موارد جهازك، نظراً لحجمه الصغير جداً.
  • يتوافق هذا التطبيق مع جميع أجهزة الكمبيوتر ومع جميع المتصفحات المثبتة عليها. حيث يمنحك بذلك تجربة تحميل رائعة للملفات.
  • بعد تحميل IDM 2022 مع الكراك ستكون قادراً على تحميل أي شيء يظهر أمامك في أي موقع مهما كان نوعه، حيث سيقوم البرنامج بفحص الوسائط في الصفحة وإظهار أيقونة التحميل فوراً.
  • يدعم خاصية استكمال التحميل في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت أو توقف الكمبيوتر بشكل مفاجئ. وبهذا لن تحتاج لإعادة تحميل الملفات من البداية.
  • يعمل إنترنت داونلود مانجر بشكل متكامل مع برامج مكافحة الفيروسات. حيث يقوم بفحص الملفات بعد الانتهاء من تحميلها وإنذار برامج المكافحة بوجود خطر أو تهديد من الملفات الضارة.
  • ما رأيك بخاصية تحميل محتويات كل الصفحة؟ تسمى هذه الخاصية ضمن برنامج داونلود مانجر بخاصية Download all links والتي يتم من خلالها تحميل جميع الوسائط الموجودة في أي صفحة على الإنترنت دفعةً واحدة إلى جهازك.
  • يتمتع أيضاً بسهولة الاستخدام، حيث لا يحتاج لوجود أي خبرة سابقة وهو مناسب للجميع.
  • يدعم الكثير من اللغات- بما فيها اللغة العربية- لذلك يعتبر تحميل داونلود مانجر مع الكراك مضغوط خياراً رائعاً للمستخدمين العرب.

اقرأ أيضاً: لغة برمجة | تعريفها وأنواعها ومستوياتها واستخداماتها وكيفية تعلمها

عيوب داونلود مانجر

على الرغم من جميع الميزات السابقة إلا أن بعض المستخدمين بعد قيامهم بتحميل داونلود مانجر 2021 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة تحدثوا عن وجود بعض العيوب أو السلبيات فيه. على سبيل المثال يعيب البعض على البرنامج أن واجهته قديمة وبسيطة إلى حد أكثر من اللازم، خاصة مع ما نشهده من تطور للتقنيات والأمور البرمجية.

كما أن برنامج داونلود مانجر الأصلي ليس مجانياً بشكل كامل، بل لا بد من دفع اشتراك للاستفادة من جميع خدماته، وهذا ما يراه البعض غير ضرورياً لبرنامج مثله. لذلك يلجؤون إلى تحميل الباتش أو السيريال الخاص ببرنامج IDM للتهرب من دفع ثمنه. ولكن مع ذلك يبقى هذا التطبيق على رأس قائمة تطبيقات التحميل من الإنترنت في العالم.

فوائد تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا

فوائد تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا
فوائد تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا

بعد أن تحدثنا عن جميع ميزات وعيوب تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا دعونا نتحدث عن الفوائد التي ستحصلون عليها بعد القيام بتحميل برنامج internet download manager كامل بالكراك والسيريال مجانا. أو ما الخصائص التي سيمنحكم إياها هذا التطبيق للاستفادة منها في تحميل الملفات المفضلة لديكم. نختصر هذه الفوائد في النقاط التالية:

  • سيغنيك برنامج داونلود مانجر عن أي برنامج تحميل آخر. حيث لن تحتاج لبرنامج تنزيل فيديو من يوتيوب، كما لن تحتاج لتطبيق تحميل من الفيس بوك والانستقرام وغيرها من المواقع.
  • يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تقسيم الملفات- بعد التحميل- وتنظيمها وترتيبها في مجلدات بالشكل الذي تريده.
  • في حال كنت مشغولاً بأمر ما، أو أردت إيقاف تشغيل الكمبيوتر، أو حتى كنت بحاجة لاستخدام الإنترنت بسرعة كافية، يمكنك حينها إيقاف تحميل الملفات في برنامج IDM واستكمال تحميلها في أي وقت تريده.
  • يعرض لك إنترنت داونلود مانجر جميع تفاصيل عمليات التحميل من حيث حجم الملف وسرعة التحميل والوقت والحجم المقدّران لانتهاء تحميله.
  • سيمنحك هذا البرنامج سرعة تحميل رائعة تشعر معها وكأنك في تعيش في إحدى الدول المتقدمة.
  • يمكنك جدولة جميع عمليات التحميل إلى أي وقت ترغب به لتبدأ مباشرةً في الوقت الذي تحدّده.

اقرأ أيضاً: تنزيل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

كيفية تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا

لا بد عزيزي القارئ من توضيح خطوات تحميل برنامج Internet Download Manager مع الكراك والباتش وتفعيله مدى الحياة حتى لا تتعرض لأي مشكلة أو خطأ تقني أثناء تثبيته.

تعتمد الخطوة الأولى التي يتوجب عليك القيام بها على إلغاء تثبيت أي إصدار سابق لبرنامج داونلود مانجر مثبت على جهازك، ثم قم بإعادة تشغيل الجهاز. بعدها قم بتحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا من خلال الرابط الذي ستجده في الفقرة التالية. وبعد الانتهاء من تحميل الملفات قم بفتح ملف التطبيق وتثبيته بشكل طبيعي.

بعد انتهاء عملية التثبيت عليك القيام بتشغيل ملف الباتش أو الكراك من أجل تنشيط IDM مدى الحياة. ولكن قبل ذلك انتبه إلى ضرورة إيقاف عمل أي برنامج مكافحة فيروسات مثبت على جهازك لأنه قد يتعارض مع عمل الكراك ولا يسمح له بتفعيل البرنامج.

ثم تقوم بالضغط بزر الفأرة اليمين على ملف الكراك وتختار تشغيله كمسؤول Run As Administrator. ثم قم بالضغط على خيار Disable في حال ظهوره لك، وبعدها تضغط على كلمة كراك ليقوم السيريال بتفعيل برنامج داونلود مانجر الاصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال وقت قصير.

وبعد الانتهاء من الإجراء السابق تظهر لك كلمة انتهى أو Finish فتضغط عليها لتكون عملية التفعيل قد تمت بنجاح، وتكون قد حصلت على نسخة داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة.

روابط تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة

روابط تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة
روابط تحميل داونلود مانجر 2022 الاصلي كامل ومفعل مدى الحياة

هناك العديد من النسخ والكراكات لبرنامج داونلود مانجر. لكن الكثير من المستخدمين يفضلون تحميل برنامج Internet Download Manager مع الكراك من ميديا فاير، فإذا كنت عزيزي القارئ أحد هؤلاء الأشخاص فكل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط التالي من هنا. ثم القيام بتحميل التطبيق والباتش واتباع الخطوات السابقة.

أما إذا كنت ترغب في تحميل داونلود مانجر مع الكراك الأصلي مضغوط مجانا بدون تسجيل وبرابط مباشر فليس عليك سوى الدخول إلى الرابط التالي من هنا لتحميله.

اقرأ أيضاً: تحميل وتفعيل أوفيس 2016 مدى الحياة بدون برامج.. وأهم مميزاته

آلية عمل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى

بعد القيام بتحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا ستقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومن ثم سيقوم هذا التطبيق بإدارة جميع المتصفحات المثبتة على جهازك والتي تستخدمها لتصفح الإنترنت وتحميل الملفات عبرها. حيث سيقوم البرنامج بتثبيت إضافة في المتصفح تفحص الصفحات والمواقع التي تقوم بالدخول إليها، وبمجرد وصولك إلى مقطع فيديو أو ملف صوتي أو صورة تظهر لك أيقونة تسمح لك بتحميلها.

أما في حال دخلت إلى موقع لتحميل البرامج أو الألعاب أو الكتب الإلكترونية، أو ضغطت على أي رابط تحميل سيتم فتح هذا الرابط تلقائياً داخل برنامج داونلود مانجر IDM والذي يقوم بتقسيم الملف الذي ترغب بتحميله إلى حوالي 5 أجزاء ويقوم بتحميلها معاً ليزيد من سرعة التحميل كما قلنا 5 أضعاف. من ثم يعيد جمع أجزاء الملف بعد الانتهاء من تحميله ويحفظه لك لتقوم بفتحه أو تثبيته.

في الختام؛ نرجو أن تكون المعلومات الواردة في هذه المقالة قد أفادتكم ونالت إعجابكم. حيث ذكرنا لكم نبذة عن برنامج إنترنت داونلود مانجر، كما استعرضنا معكم أهم ميزات وعيوب IDM وفوائد تحميله. علاوة على شرح كيفية تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا وروابط تفعيله مدى الحياة. لا تنسوا مشاركة هذه المقالة مع أصدقائكم كي تعم الفائدة على الجميع.

التعليقات مغلقة.