شراء متابعين انستا | إليك كافة الطرق المدفوعة والمجانية

196

شراء متابعين انستا من أكثر المواضيع التي يبحث عنها الناس في أيامنا الحالية، وتشغل بال الكثير من الأشخاص بشكل فعلي. حيث كما نعلم جميعاً باتت مواقع التواصل الاجتماعي- وخاصة انستاجرام- من أكثر المواقع التي يستخدمها جميع الناس وفي مختلف الأوقات. حتى غدت أول ما يفتحون عيونهم عليه منذ الصباح.

هذا بالطبع يدفع الجميع لمحاولة امتلاك حسابات كبيرة على هذه المواقع بحيث يتابعهم آلاف الأشخاص من مختلف الدول. لكن هذا يجعل من المنافسة كبيرة أيضاً، ويجعل من الصعب الحصول على المتابعين كما في الماضي. هذا يجعل الجميع يلجؤون إلى عملية شراء هؤلاء المتابعين بطرق مختلفة.

لذلك دعونا في هذه المقالة نوضح لكم الفائدة من شراء المتابعين على موقع الانستقرام وإيجابيات وسلبيات شرائهم. علاوة على توضيح جميع طرق شراء فولورز الانستجرام سواء متفاعلين أو بسعر رخيص أو عرب حقيقيين أو اجانب أو وهميين أو شرائهم من خمسات، مع أهم النصائح لزيادة أعداد المتابعين تلقائياً بعد عملية الشراء. كما سنقدم لكم هدية رائعة ضمن المقالة وهي طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا.

شراء متابعين انستا

هل تظن أن مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة لازالت تستخدم فقط من أجل التواصل الاجتماعي؟ إذا كنت تظن ذلك فدعني أخبرك أن أقل استخدام حالي لها هو من أجل التواصل الاجتماعي، بينما غدت الاستخدامات الأخرى أكثر هيمنة على واقع هذه الوسائل. دعنا نقول أن مختلف مناحي الحياة أصبحت مشمولة ضمن هذه المواقع.

فإذا كنت تبحث عن عمل فأول ما ستفكر به هو الدخول إلى تلك المواقع للبحث عنه. وإذا كنت تبحث عن منحة دراسية فكذلك الأمر ستبحث ضمنها. حتى إذا كنت ترغب بافتتاح مشروعك الخاص ستلجأ للمجموعات المتخصصة لسؤال أعضائها. ماذا عن التسويق للمنتجات؟ بالطبع لن تجد أفضل من تلك المواقع لترويج بضائعك وخدماتك.

علاوة على مجال جلب الزيارات للمواقع وقنوات اليوتيوب ومجال التأثير الإعلامي واكتساب الشهرة ونشر الأخبار والكثير غيرها من المجالات التي تدفع بأصحاب هذه الصفحات- وخاصة في الانستقرام- لمحاولة شراء متابعين انستا من أجل تكبير حساباتهم بسرعة. فكما نعلم جميعاً أن الانستجرام أصبح من أهم المواقع للوصول للعملاء مع ما يزيد عن مليار مستخدم حقيقي.

بالإضافة إلى أنه من أكثر المواقع والتطبيقات المستخدمة في المملكة العربية السعودية والإمارات ودول الخليج كافة. وكما نعلم جميعاً بأن جميع الشركات والمواقع تطمح باستهداف مواطني تلك الدول لترويج خدماتها ومنتجاتها والحصول على زوار منها. هذا أيضاً من الأسباب التي تجعل من أصحاب الحسابات متلهفين لشراء متابعين خليجيين للانستقرام.

اقرأ أيضاً: ترتيب الوان كابل الشبكة وطريقة تأريجها وتجعيدها بصورة صحيحة

الفائدة من شراء الفولورز في انستقرام

تعرفنا في الفقرة السابقة بشكل مبسّط على بعض الأسباب التي تدفع الناس لشراء متابعين انستا. لكن ما الفائدة أو الأهداف التي سيحققونها من عملية الشراء هذه. هل ستكون مجرد زيادة أرقام وهمية في حساباتهم؟ وهل هناك فائدة مادية ستعود عليهم بعد شراء المتابعين؟ كل هذا وأكثر سنعرفه من خلال عرض الفوائد التالية:

الوصول إلى الجمهور

الوصول إلى الجمهور
الوصول إلى الجمهور

لعل أهم وأفضل فائدة لشراء متابعين انستا هي الوصول إلى الجمهور. نعم عزيزي القارئ فهما كان الهدف من استخدام أي شخص أو شركة أو مؤسسة لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فلا بد أن يكون سعيها الأساسي للوصول إلى أكبر قدر من الجمهور.

علاوة طبعاً على المؤثرين والتنمويين والجمعيات والمنظمات الخيرية الذين يسعون للوصول إلى أعداد كبيرة من الجماهير وتقديم الخدمات والنصائح والمعلومات الهامة لهم. كما أن جميع الشخصيات الشهيرة تمتلك حسابات انستاجرام وهذا يجعل الوصول إلى الجمهور أسهل بكثير.

التسويق الإلكتروني على الانستقرام

التسويق الإلكتروني على الانستقرام
التسويق الإلكتروني على الانستقرام

استكمالاً للفائدة السابقة، فإن شراء متابعين انستقرام حقيقيين يساهم في توسيع القاعدة الجماهيرية لأي شركة. وكما نعلم جميعاً بأن التجارة الإلكترونية هي الرائدة حالياً والمهيمنة على جميع الأسواق، لذلك فإن سر نجاح أي شركة يكون من خلال التسويق الإلكتروني الصحيح لها ومحاولة الاستفادة من هذه التقنيات الرائعة.

لذلك عند قيام الشركة بزيادة أعداد متابعي حسابها على الانستقرام ستصل منتجاتها وخدماتها إلى عدد أكبر من الأشخاص. هذا بالطبع سيزيد من عدد عملائها المحتملين والذين سيقومون بإتمام عمليات الشراء منها.

إعلانات مجانية

إعلانات مجانية
إعلانات مجانية

التسويق هو سر نجاح أي شركة، هذا ما ذكرناه في الفقرة السابقة، ولكن ماذا عن تكلفة التسويق؟ بالطبع عزيزي القارئ تنوعت أساليب وطرق التسويق بشكل مذهل، ولم يعد مقتصراً على الإعلانات الطرقية أو التلفزيونية أو توزيع البروشورات. وإنما تعدى ذلك بكثير ليصل إلى الإعلانات التي تظهر في المدونات وقنوات اليوتيوب وفي الفيس بوك، وإعلانات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني، والكثير غيرها من الطرق.

لكن للأسف فإن تكلفة هذه الإعلانات ستكون كبيرة للغاية، ولن تستطيع معظم الشركات الصغيرة- أو حتى الأفراد الذين يسوّقون لخدماتهم- دفع هذه المبالغ. إذاً ما الحل هنا؟ يكمن الحل في محاولة شراء متابعين انستا متفاعلين لتكبير الحساب. ومن ثم ستكون جميع منشوراتك الترويجية لمنتجاتك وخدماتك مجانية بالكامل، ولن تحتاج لدفع أي مبلغ كلما احتجت للإعلان عن منتج جديد، فقط ستدفع مرة واحدة عند شراء المتابعين.

زيادة أعداد المتابعين تلقائياً

زيادة أعداد المتابعين تلقائياً في انستا
زيادة أعداد المتابعين تلقائياً في انستا

أعلم ما السؤال الذي يخطر في بالك الآن، ستقول لي كيف يمكن أن نتحدث عن دفع مبلغ من المال لشراء الفولورز لحساب الانستجرام والآن نتحدث عن زيادتهم بشكل تلقائي؟ نعم لا بأس عزيزي القارئ دعني أوضح لك الأمر. في الحقيقة نحن جميعاً نميل لمتابعة الحسابات التي تمتلك عدداً أكبر من المتابعين.

أي أنني لن أهتم كثيراً بمتابعة حساب يمتلك مئة فولورز مثلاً، لكنني لو صادفت نفس الحساب بعد فترة وقد وصل عدد متابعيه إلى عدة آلاف فبالطبع سأتابعه مباشرةً. هذا بالضبط ما أتحدث عنه في هذه النقطة. أي أن شراء عدد من المتابعين لتكبير الحساب سيجعله محلّ ثقة لكل من يراه من مستخدمي الانستجرام والذين سيتابعونه بشكل تلقائي ومجاني ودون أن يطلب منهم أحد.

ليس هذا فقط، بل لعلهم سيروّجون له عند أصدقائهم أيضاً في حال وجدوا فائدة كبيرة من المعلومات والمواضيع التي ينشرها في حسابه. وهذه برأيي من أهم فوائد شراء متابعي الانستقرام.

تكبير صفحات المشاهير

تكبير حسابات المشاهير على انستقرام
تكبير حسابات المشاهير على انستقرام

دعنا الآن نتحدث عن أحد الأهداف الرائعة التي يسعى الكثير من الأشخاص لشراء متابعين انستقرام من أجلها، ألا وهي تكبير صفحات المشاهير على انستجرام. نعم عزيزي القارئ ربما سيدهشك كثيراً سماع هذا، ولكن في الحقيقة أغلب المشاهير يلجؤون إلى شراء عدد كبير من المتابعين في بداية الأمر قبل أن تصبح العملية تلقائية كما ذكرنا، وبهذا فإنهم يضمنون الوصول إلى عدد أكبر من الجمهور في مختلف دول العالم.

الحصول على ترافيك كبير

الحصول على ترافيك كبير من انستجرام
الحصول على ترافيك كبير من انستجرام

علينا الاعتراف أن مجال صناعة المحتوى أصبح من أكثر الأعمال التي يحاول الجميع احترافها واعتبارها بمثابة مصدر دخل حقيقي لهم. وبالطبع فإن أول ما سيفكر به هؤلاء الأشخاص هو مجال التدوين عبر إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني وبدء كتابة المقالات وتركيب الإعلانات للربح منها. أو قد يفكرون في إنشاء قناة يوتيوب وصناعة فيديوهات ومحتوى مرئي يثير اهتمام المشاهدين.

في كلا الحالتين ما سيحتاجون إليه فعلاً هو زوّار حقيقيين للمدونة أو لقناة اليوتيوب. حيث أن مصدر دخلهم الأساسي سيكون من خلال مشاهدة هؤلاء الزوار للإعلانات ونقرهم عليها. لذلك فإن شراء متابعي انستا حقيقيين وتكبير الحساب يعني حصولك على مصدر كبير للزوّار يمكنك من خلاله جلب ترافيك عالي لمدونتك أو قناتك.

بيع حسابات Instagram

بيع حسابات instagram
بيع حسابات instagram

من المهن الجديدة التي نلاحظ انتشارها مؤخراً بشكل كبير هي بيع حسابات التواصل الاجتماعي وخاصة حسابات الانستجرام. حيث يلجأ بعض الأشخاص العاملين في هذا المجال إلى تكبير الصفحات وزيادة متابعيها ومن ثم عرضها للبيع بأسعار جيدة. لكن كما نعلم جميعاً بأن عملية تكبير الحسابات والحصول على متابعين حقيقيين يتطلب تقديم محتوى جيد والصبر ربما لعدة أشهر أو سنوات للوصول إلى عدد كبير من المتابعين.

لذلك يلجأ هؤلاء الأشخاص إلى شراء متابعين لصفحاتهم على الانستقرام لتسريع زيادة أعداد المتابعين، ومن ثم يقومون ببيع هذا الحساب بسعر يغطي الثمن الذي دفعوه لقاء حصولهم على المتابعين، ويضمن لهم هامش ربح معين.

اقرأ أيضاً: كيف اضيف قمر نايل سات على الرسيفر؛ وطريقة إضافة تردد القنوات

إيجابيات شراء معجبين انستجرام

بات الكثير من الأشخاص يتحدث عن سلبيات وإيجابيات شراء المتابعين لحساب الانستجرام، فهل حقاً هناك إيجابيات لهذه العملية؟ هل هذا الأمر سيؤدي إلى إغلاق الحساب أو حظره لفترة؟ هل سيكون جميع هؤلاء المتابعين وهميين؟ أم هل سيضمن لك شراؤهم تحقيق الفوائد والأهداف التي ذكرناها في الأعلى أو بعضها على الأقل؟ دعونا نتعرّف على إجابات جميع هذه الأسئلة.

تتلخص إيجابيات شراء متابعي انستا فيما يلي:

  • أول ما يمكن أن نتحدث عنه هو أمان معظم طرق الشراء. أي أن حسابك في انستقرام لن يكون معرّضاً للحظر أو الإيقاف فيما لو تمت هذه العملية بطريقة مدروسة وغير عشوائية.
  • ستحصل فعلاً على عدد المتابعين الذي قمت بشرائه.
  • يمكنك التأكد من أصحاب حسابات المتابعين هل هي حقيقية أم مزورة من داخل حسابك.
  • تتيح لك بعض الطرق الحصول على إعجابات وتعليقات على منشور معين في حسابك، وهذا بالطبع سيزيد من نسبة وصوله إلى باقي المتابعين، وسيفيدك هذا الأمر بشدة في حال كان منشورك ترويجياً.
  • اختصار الجهد والوقت الذي كنت ستقضيه للحصول على نفس عدد المتابعين بصورة طبيعية.
  • جلب المزيد من المتابعين كما قلنا بصورة تلقائية عندما يروا أعداد متابعيك في ازدياد.
  • معظم الشركات أو المواقع أو الأفراد الذين يقدمون هذه الخدمة يتقاضون منك أسعاراً مقبولة نوعاً ما، لكنها بالطبع ستكون أقل بكثير من كلفة الإعلانات باهظة الثمن.

اقرأ أيضاً: مشاهدة حالات الواتس المخفية عني بدون علم صاحبها.. إليك الطريقة

سلبيات شراء متابعين انستا

الآن دعونا نتحدث عن السلبيات الكبيرة التي يتحدث عنها الجميع والتي وصلت لدى البعض إلى حد أصبح فيه خائفاً ومعارضاً لفكرة شراء المتابعين بشكل نهائي. بالطبع ليس الأمر سوداوياً إلى هذه الدرجة، لكن هناك حقاً بعض السلبيات التي لا يمكننا إنكارها. على سبيل المثال هناك بعض المواقع أو الأشخاص الذين سيبيعونك متابعين وهميين. أي سيكونون مجرد أرقام وهمية في حسابك وبأسماء أجنبية أو صينية غير مفهومة. هذا يعني بالطبع أنك لن تتوقع منهم أي تفاعل مع محتوى حسابك ومنشوراتك.

كما أن عمليات النصب والاحتيال أصبحت ازدادت بشكل كبير في هذا المجال. حيث يمكن أن تقوم بدفع ثمن المتابعين دون أن تحصل عليهم. بل سيقوم مقدم الخدمة بحظرك من التواصل معه أيضاً، لذلك لا بد من ضرورة وجود وسيط بينك وبينه لضمان حق الطرفين.

أيضاً بالنسبة لحساب انستقرام الخاص بك سيتعرض لخطر الحظر المؤقت أو النهائي في حال تمت عملية زيادة المتابعين بصورة عشوائية وسريعة جداً. لذلك ننصح دائماً بشراء متابعين انستا على دفعات عديدة ومتكررة وليس دفعة واحدة. علاوة على أن ذلك سيفقد بعض متابعيك الحقيقيين الثقة بما تقدمه لأنهم سيجدون في حسابك عدد كبير من المتابعين مع أعداد قليلة من التفاعلات.

قد تؤدي بعض المواقع والتطبيقات التي يمكنك من خلالهم زيادة أعداد المتابعين في انستجرام- إلى إمكانية اختراق حسابك وسرقته، خاصة في حال طلبت منك تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور داخلها. لذلك عليك الحذر والبحث جيداً عن مواقع وأشخاص موثوقين قبل إتمام عملية الشراء.

اقرأ أيضاً: عروض بوربوينت جاهزة للكتابة عليها؛ إليك أفضل مواقع تحميلها

طريقة شراء متابعين انستقرام

وصلنا الآن إلى الفقرة الأهم والتي يبحث عنها جميع الراغبين بشراء متابعين انستا- وبالتأكيد أنت أحدهم- وهي طرق الشراء المتاحة. سنحاول في هذه المقالة شرح جميع تلك الطرق، مع استعراض بعض المواقع والأدوات التي تسمح لك بزيادة متابعين انستقرام مجانا، لذلك ننصحك بالقراءة حتى النهاية.

شراء متابعين انستقرام متفاعلين

إن أول طريقة أو أسلوب يتبعه من يرغب في شراء متابعين انستا هو محاولة الحصول على متابعين متفاعلين. دعونا هنا نوضّح أن هذا النوع يعتبر من أفضل أنواع المتابعين على الإطلاق. لكن لا بد أن يكون الجمهور هنا مستهدفاً بشكل كبير ومهتماً بالمحتوى أو المجال الذي تنشر عنه في حسابك على انستجرام.

كما أن أسعار هذه الطريقة ستكون الأغلى مقارنةً مع باقي الطرق لأنك ستحصل على متابعين مهتمين بما تقدمه ومتفاعلين معه. أي أنهم سيحققون جميع الأهداف التي تطمح لها من شرائك لهم سواء من أجل التسويق أو زيارة المدونة أو أي هدف آخر. لكن علينا الاعتراف أنهم يستحقون دفع أي سعر مقابل الحصول عليهم.

شراء متابعين انستقرام رخيص

البعض يرى الموضوع من وجهة نظر أخرى، حيث لا يحبّذ فكرة دفع مبالغ باهظة مقابل الحصول على متابعين لحسابه في انستقرام، خاصة وأنه قد لا يثق بفعالية هذه الطرق أو جودتها. لكنه مع هذا يحتاج إلى زيادة أعداد المتابعين في حسابه.

لذلك يلجأ إلى استخدام بعض الطرق رخيصة الأثمان أو طلب خدمة من أشخاص مبتدئين لا يتقاضون أسعاراً مرتفعة بحيث لو لم يكن هؤلاء المتابعون بالشكل الذي يرغب به فإنه لن يكون قد خسر الكثير من الأموال. لكن قد يعرّضه هذا في بعض الأحيان إلى عمليات النصب أو الحصول على متابعين غير متفاعلين أبداً.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب

من الطرق الأخرى التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص هي طريقة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب. وغالباً ما يلجأ إلى هذه الطريقة الأشخاص الذين يقومون بتسويق المنتجات أو بيع الخدمات أو الرغبة في الحصول على الشهرة ضمن بيئة أو مجتمع أو دولة أو مدينة محددة. دعونا نقول بصورة أصح أن هذه الطريقة يتبعها الأشخاص الذين يستهدفون جمهوراً محدداً بعينه.

بصراحة أكثر الأشخاص الذين يستعملون هذه الطريقة يحاولون استهداف الجمهور المتواجد في الدول الخليجية مثل المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة. علاوة على أن البعض يستهدف جمهورية مصر العربية، أو حتى الجالية العربية المتواجدة في الدول الأوروبية.

حيث أنه مهما كان هدف هؤلاء الأشخاص من الحصول على متابعين من هذه الدول فإنهم سيحققون لهم الغاية أو الربح المادي الذي يطمحون له. سواء أكان الهدف لتسويق المنتجات إلكترونياً، أو لجلب زيارات للقنوات والمدونات من متابعي انستقرام. فكما نعلم جميعاً أن أسعار الزيارات والنقرات على الإعلان من هذه الدول أعلى من غيرها.

شراء متابعين انستقرام وهميين

بصراحة لا يعارض الجميع فكرة شراء متابعين انستاقرام وهميين. حيث كل ما يهمهم هو ظهور عدد كبير من المتابعين في حساباتهم حتى ولو كانوا غير متفاعلين أصلاً. وهنا يمكننا التفريق بين نوعين من الأشخاص حسب هدفهم من هذه العملية. فإما أن يكون الهدف هو الحصول على أكبر عدد من المتابعين بأسعار أقل.

أو قد يكون الهدف هو إبهار مستخدمي الانستقرام بأعداد متابعي هذا الحساب مما يدفعهم لمتابعته بشكل تلقائي حسبما أوضحنا قبل قليل. هذا بالتالي سيجلب لهم الكثير من المتابعين الحقيقيين بالفعل والذين يمكنهم الاعتماد عليهم لاحقاً في تحقيق الأهداف.

اقرأ أيضاً: سيرة ذاتية جاهزة؛ إليك أفضل النماذج وكيفية كتابتها باحترافية

شراء متابعين انستقرام خمسات

نلاحظ في الآونة الأخيرة ازدياد الإقبال على شراء الخدمات من موقع خمسات، أو بالأحرى ازدياد معرفة الناس به وثقتهم بالخدمات الموجودة فيه. لذلك يلجأ الكثير من الراغبين في شراء متابعين انستا إلى موقع خمسات للبحث عن مقدمي هذه الخدمة. وبالفعل سيصادفون عشرات العروض التي ستطلب منهم دفع مبلغ 5 دولارات فقط مقابل الحصول على مئات بل حتى آلاف المتابعين على حساباتهم.

يمكننا القول أن هذه الطريقة تضمن الكثير من معايير الأمان لمن يشترون هذه الخدمة. حيث سيكون موقع خمسات بمثابة الوسيط بين البائع والمشتري لضمان حقوقهما. وستنجيك هذه الطريقة من خطر الوقوع في عمليات النصب الكثيرة المنتشرة على الإنترنت. كما أن مقدم الخدمة سيسعى لتقديمها بجودة أكبر للحصول على تقييمات جيدة من المشترين داخل الموقع.

شراء متابعين انستقرام اجانب

بالطبع ليست جميع حسابات الانستقرام عربية، وليس جميع أصحاب الأعمال والمسوقين العرب يستهدفون مواطني الدول العربية فقط. بل هناك الكثير من المدونات وقنوات اليوتيوب والمواقع والخدمات الأجنبية التي يكون أصحابها من العرب، لكنهم ينشئون لها حساب انستقرام أجنبي ويحاولون شراء متابعين أجانب لهذا الحساب.

لكن عليك العلم عزيزي القارئ بأن الأسعار في هذه الطريقة ستكون مرتفعة للغاية، لكن ستكون الجودة أعلى والفائدة التي ستحصل عليها لاحقاً من هؤلاء المتابعين أكبر بكثير، خاصة في حال كنت تستهدفهم لتسويق منتج ما أو الشراء من رابط إحالتك لموقع أمازون مثلاً، أو حتى الحصول عليهم كزوّار لموقعك أو قناتك، والاستفادة منهم في تكبير باقي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شراء متابعين انستقرام مجانا

ليس الجميع قادراً على دفع مبالغ مادية للحصول على هذه الخدمة حتى لو كانت أثماناً بسيطة. لذلك إذا كنت عزيزي القارئ أحد هؤلاء الأشخاص فدعني أقدّم لك الهدية التي وعدتك بها في مقدمة المقالة، ألا وهي طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا.

في الحقيقة هناك العديد من الأساليب والطرق التي تساعدك في الحصول على عدد كبير من المتابعين لحسابك في انستجرام بشكل مجاني. ومعظم هذه الطرق يعتمد على استخدام بعض المواقع والتطبيقات المساعدة والتي سنستعرض معكم أفضلها فيما يلي:

برنامج Followergir Instagram

بصراحة لا يمكن الحديث عن شراء متابعين انستا مجاناً دون البدء بهذا التطبيق الرائع. كل ما يطلبه منك هذا التطبيق هو تحميله من ميديا فاير من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا. وبعد تثبيت التطبيق وتشغيله يمكنك البدء في تبادل المتابعة مع باقي المستخدمين، حيث سيمنحك التطبيق نقاط وجواهر يمكنك استبدالها بمتابعات لحسابك على انستجرام.

وهناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق نظراً لسهولة استخدامه وصغر حجمه الذي لا يتعدى 10 ميجا بايت فقط. كما يمكنك شراء جواهر هذا التطبيق من أجل الحصول على المزيد من المتابعين في وقت أسرع، أو استمرار العمل عليه لجمع النقاط بصورة مجانية. كما أنه لا يؤدي إلى إغلاق حسابك في حال استخدمت حساباً وهمياً لجمع النقاط.

موقع سكويزر

يعتبر موقع Skweezer من أشهر المواقع التي تسمح لك بزيادة أعداد متابعين انستا مجاناً ودون الحاجة لشرائهم أو دفع أي مبلغ للحصول عليهم. وقد أثبت هذا الموقع فعاليته في هذا المجال، علاوة على المصداقية والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بين المستخدمين.

لكن لا بد من التنبيه أن خدماته المجانية هذه سيمنحك إياها لفترة محدودة بشكل مجاني، لكنه سيطلب منك لاحقاً دفع ثمنها. لكن من الجيد أن تستغل فترته المجانية في زيادة متابعي حسابك على الانستجرام. يمكنك الدخول إلى موقع سكويزر والبدء باستخدامه من هنا.

تطبيق Turbo Followers For Instagram

أما التطبيق الآخر الشهير لتكبير حسابات الانستقرام مجانا فهو تطبيق تيربو فولورز. يتميز هذا التطبيق في سرعته الكبيرة في منحك عشرات المتابعين على حسابك. علاوة على أنه يمكنك تحميله على جهاز هاتفك مهما كان نظام التشغيل المثبت عليه، سواء أكان اندرويد أم IOS.

يعتمد مبدأ هذا البرنامج على تبادل متابعة الحسابات مع مئات المستخدمين الذين يستعملونه. وأيضاً سيمنحك نقاط مقابل كل حساب تتابعه، ويمكنك استبدال النقاط بمتابعات لحسابك. لتحميل هذا التطبيق المميز على هاتفك الاندرويد كل ما عليك فعله هو الضغط هنا.

موقع Wiq

أما الموقع الأخير الذي سنتحدث عنه يعتبر من أفضل مواقع شراء متابعين انستاقرام مجانا، وهو موقع روسي يتميز بأنه يتيح لك إمكانية جميع النقاط من خلال عمل متابعات لحسابات المستخدمين في إنستاجرام، ويمكنك تبديل هذه النقاط بمتابعات لحسابك. وما يميزه أكثر أنه يتيح لك أيضاً إمكانية سحب هذه النقاط بعملة الروبل الروسي إلى حسابك في Payeer والعديد من طرق السحب الأخرى. لكن ينبغي عليك ترجمته للعربية داخل متصفح كروم قبل التسجيل وبدء العمل.

اقرأ أيضاً: التسويق بالعمولة شي إن | طريقة الانتساب وكل شيء عنه

نصائح هامة بعد شراء المتابعين في Instagram

نصائح هامة بعد شراء المتابعين في Instagram
نصائح هامة بعد شراء المتابعين في Instagram

إليكم فيما يلي بعض النصائح الهامة والإرشادات التي يتوجب عليكم اتباعها من أجل الحفاظ على متابعين انستا بعد شرائهم. وتشمل هذه النصائح الآتي:

  • قم بنشر محتوى هادف ومخصص وبشكل دوري دون انقطاع لفترات طويلة.
  • استخدم الهاشتاقات في كتابة المنشورات، حيث أن الكثير من المستخدمين يبحثون عنها.
  • حاول عمل متابعة لبعض الأشخاص الذين يهتمون بنفس محتوى حسابك، وسيقوم معظمهم برد هذا التبادل.
  • اختر أفضل الأوقات لنشر المحتوى على حسابك، حيث ستلاحظ ذلك من تفاعل المتابعين مع منشوراتك السابقة في الأوقات المختلفة.
  • قم بالترويج لحساب انستاجرام الخاص بك إما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، أو حتى من خلال الدفع لأصحاب الحسابات الكبيرة من المشاهير والمؤثرين.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة والتي تحدثنا فيها موضوع شراء متابعين انستا. حيث أوضحنا لكم أهمية وإيجابيات وسلبيات شراء متابعات الانستجرام. بالإضافة إلى شرح كيفية شراء متابعين متفاعلين أو عرب حقيقيين بسعر رخيص. علاوة على طريقة شراء متابعين وهميين، أو شراء الفولورز من موقع خمسات. إضافة إلى طريقة الحصول عليهم بشكل مجاني. مع نصائح هامة لزيادة أعداد المتابعين تلقائياً. نرجو أن تكون هذه المقالة قد أفادتكم، وانتظرونا مع المزيد من المواضيع الهامة.

التعليقات مغلقة.