افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد للفيديوهات والصور

283

افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين لا يملكون أجهزة كمبيوتر خاصة بهم، أو أنهم يفضّلون العمل على أجهزة هواتفهم عبر تلك البرامج والتي غالباً ما يكون استخدامها أكثر سهولة من برامج الكمبيوتر المعقّدة.

وكما نعلم جميعاً فإن البرامج المختصة بأمور المونتاج أصبحت من أهم البرامج التي يحتاج إليها الجميع دون استثناء في أعمالهم، وخاصة أولئك المستقلين الذين يعملون على الإنترنت أو أصحاب المواقع واليوتيوبرز وحتى الأشخاص العاديين الراغبين بتجميع صور عائلاتهم واللقطات الجميلة في فيديو رائع للذكرى.

دعونا أعزائي في هذه المقالة نتعرف على أفضل برامج مونتاج للاندرويد مجانا، بالإضافة إلى استعراض أحسن برنامج مونتاج للموبايل وأفضل تطبيق مونتاج لليوتيوب. بالإضافة إلى ذكر افضل برامج المونتاج للمبتدئين بدون علامة مائية. مع توضيح ما هو أروع تطبيق لمونتاج الصور على الهاتف.

افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد

يعتبر برنامج Movavi Clips محرر الفيديو الأفضل من أجل القيام بأعمال المونتاج على مقاطع الفيديو من خلال هاتفك الاندرويد. أول ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني ولا يحتوي على إعلانات مزعجة، كما أنه يتمتع بواجهة جذّابة وسهلة الاستخدام.

علاوة على أنك تستطيع من خلاله التحكم بمقاطع الفيديو بمختلف الطرق من حيث الكتابة عليها وإضافة العديد من التأثيرات والفلاتر المميزة وإضافة عدة مسارات للفيديو. أي أنك ستحصل من خلاله على فيديو بمونتاج احترافي للغاية على الهاتف. يمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي الرسمي من هنا.

اقرأ أيضاً: برامج تصميم فيديو للكمبيوتر؛ تعرف على أفضل 10 منها لعام 2022

FilmoraGo احسن برنامج مونتاج للموبايل

FilmoraGo احسن برنامج مونتاج للموبايل
FilmoraGo احسن برنامج مونتاج للموبايل

نعم عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أحسن وافضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد فبالتأكيد سيكون هذا البرنامج خياراً مثالياً لك. يكفي أن نقول لك أن هذا البرنامج من تطوير شركة Wondershare العملاقة والتي تشتهر ببرامج المونتاج الرائعة التي تطوّرها. يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه وبأنه يناسب الجميع بما فيهم الخبراء أيضاً.

يحتوي البرنامج على العديد من التأثيرات والقوالب الجاهزة للعمل، كما أن واجهته بسيطة للغاية وتسمح لك بإضافة فيديوهات من وسائل التواصل الاجتماعي مباشرةً. لتحميل هذا التطبيق اضغط هنا.

InShot من افضل برامج مونتاج الاندرويد المجانية

واحد من أفضل البرامج الاحترافية لمونتاج الفيديو على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام الأندرويد. يتيح لك هذا البرنامج تحرير الفيديوهات والتعديل عليها، علاوة على وجود تأثيرات وفلاتر رائعة واحترافية. كما أنه من التطبيقات سهلة الاستخدام التي تناسب المبتدئين ويضم عدد كبير من الأدوات. كما يسمح بتجميع الصور بشكل مميز لتوثيق أجمل الذكريات. يمكنك تحميله بكل سهولة عبر الضغط هنا.

Action Director برنامج مونتاج احترافي للاندرويد

بصراحة لا يمكن الحديث عن افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد دون التطرق لهذا البرنامج. حيث يتيح لك عملية تسجيل مقاطع الفيديو مباشرةً من داخله، ومن ثم القيام بتحريرها وإضافة المؤثرات والفلاتر وتعديل الألوان ودرجات الإضاءة وإضافة موسيقى للفيديو. كما يسمح لك بالتحكم في سرعة الفيديو وحفظه بالدقة التي تريدها والتي تصل إلى 4K، أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرةً. لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا من ميديا فاير

Kine Master أفضل تطبيق مونتاج لليوتيوب

يعتبر تطبيق كين ماستر من أفضل تطبيقات مونتاج اليوتيوب للاندرويد وأكثرها استخداماً من قبل اليوتيوبرز سواء المبتدئين أو حتى المحترفين أيضاً. يتميز بفعاليته وسرعة أدائه وبإمكانية مونتاج فيديوهات بدقة 4K أيضاً. يضم هذا التطبيق عدد كبير من الأدوات والفلاتر والمؤثرات الاحترافية. كما يتميز بواجهته البسيطة سهلة الاستخدام وإمكانية سحب وإفلات الفيديو والتحكم في مستوى صوته. ماذا تنتظر؟ قم بتحميله فوراً من متجر جوجل بلاي من هنا.

Movie Maker من أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا

إذا كنت من المبتدئين الباحثين عن افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد فهذا التطبيق يناسبك بالتأكيد. حيث يتميز بكونه مجانياً بالكامل، إضافة إلى أنه يضم العديد من الشروحات التي تتيح لك تعلّم كيفية عمل مونتاج للفيديوهات باستخدامه. كما يحتوي على العديد من التأثيرات والفلاتر والقوالب الجاهزة، مع إمكانية تعديل سرعة الفيديو والكتابة عليه ومن ثم مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي. لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا.

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية
أفضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية

في الحقيقة لا يمكن أن يخطر في بالنا عند الحديث عن أفضل برنامج مونتاج للاندرويد بدون علامة مائية سوى تطبيق Adobe Premiere Rush. بالطبع يكفي أن هذا البرنامج من تطوير شركة أدوبي مما يعني أنه احترافي للغاية. من أهم ما يميز هذا التطبيق أنه لا يضيف علامة مائية أو شعار الشركة لمقاطع الفيديو بعد الانتهاء من عمل مونتاج لها.

يسمح لك هذا التطبيق الرائع بإمكانية إجراء الكثير من التعديلات واقتصاص مقاطع الفيديو وإضافة مقاطع صوتية أو موسيقى إليها. كما يتيح لك أيضاً إمكانية تسريع الفيديو أو تبطيئه مع توفير خاصية السحب والإفلات لتسهيل العمل. يمكنك أيضاً فلب مفظع الفيديو أو تدويره وعكس جهته مع تحكم كامل بالألوان وإضافة المؤثرات الصوتية والبصرية. يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي الرسمي عبر الضغط هنا.

اقرأ أيضاً: برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر والموبايل بدون علامة مائية

أفضل تطبيق مونتاج الصور

بالطبع عند الحديث عن افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد بالنسبة للصور فلا يمكن أن ننسى التطرق إلى عملاق المونتاج وتصميم الصور تطبيق كانفا. حيث يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه واحتوائه على مئات القوالب الاحترافية الجاهزة والتي تجعل من عملية مونتاج الصور متعة حقيقية.

حيث يتيح لك برنامج كانفا إمكانية تصميم بطاقات عائلية أو مونتاج صور تسويقية للمنتجات عبر تجميعها في قوالب جاهزة مخصصة لذلك. كما يمكنك اختيار القالب الذي يناسبك ونوع الخط والألوان التي ترغب في استخدامها ضمن مونتاج الصور، كما يتيح لك إمكانية تغيير خلفية الصور وتحريكها بالطريقة التي تريدها.

افضل برامج المونتاج للاندرويد مجانا 2022

بصراحة هناك العديد من برامج المونتاج الأخرى والتي تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد. وتشمل هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج Filmigo، من أشهر تطبيقات المونتاج للهاتف. يتجاوز عدد عمليات تحميله خمسين مليون مرة مما يعني أنه احترافي للغاية.
  • برنامج Power Director تطبيق مميز ويدعم جميع أجهزة الاندرويد. كما أنه يدعم اللغة العربية وحجمه صغير لا يستهلك من موارد الجهاز.
  • تطبيق YouCut يستخدمه بكثرة أصحاب حسابات الانستجرام من أجل عمل مونتاج لفيديوهاتهم قبل نشرها.
  • برنامج WeVideo واحد من التطبيقات المميزة وسهلة الاستخدام لعمل مونتاج احترافي للفيديوهات والصور.
  • برنامج VivaVideo يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم وهو شهير جداً بين برامج مونتاج الأندرويد.

وصلنا الآن إلى ختام هذه المقالة والتي تحدثنا فيها عن افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد. حيث أوضحنا لكم أحسن برنامج مونتاج للهاتف الاندرويد وأفضل تطبيق مونتاج لليوتيوبرز. علاوة على استعراض أفضل برنامج مونتاج للمبتدئين بدون علامة مائية. بالإضافة إلى مع الحديث عن افضل برامج مونتاج الصور المجانية للاندرويد. نرجو أن تكون هذه المقالة قد أفادتكم، وانتظرونا مع المزيد من المواضيع الهامة.

التعليقات مغلقة.