بديل اليوتيوب بدون إعلانات؛ إليك أفضل التطبيقات والمواقع المجانية

441

بديل اليوتيوب بدون إعلانات من البرامج التي يحتاج إليها الكثير من الناس في وقتنا الراهن. بالطبع عزيزي القارئ أنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن برنامج أو موقع يكون بديلاً عن موقع اليوتيوب لتستطيع من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو بعيداً عن الإزعاج الكبير الذي تسبّبه لك الإعلانات التي يعرضها اليوتيوب في جميع مقاطعه.

من المؤكد أننا لا نستطيع لوم أصحاب القنوات الذين يسعون جاهدين لتحقيق شروط الربح من إعلانات جوجل أدسنس من أجل الحصول على أرباح تكفيهم لتأمين حياة كريمة لهم ولأسرهم، لكن مع ذلك تبقى هذه الإعلانات مصدر إزعاج للكثير من الأشخاص حيث تقطع هذه الإعلانات عليهم صفو المشاهدة وتذهب متعتها بشكلٍ كبير.

لذلك دعونا نستعرض معكم في هذه المقالة بعض بدائل اليوتيوب التي لا تحتوي على إعلانات. حيث سنوضح لكم كيفية تحميل يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر، إضافة إلى يوتيوب بدون إعلانات apk للاندرويد. كما سنوضح لكم ما هو أفضل برنامج بديل اليوتيوب لأجهزة الايفون. تابعوا معنا أفضل تلك البرامج والمواقع المجانية.

تحميل يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر

يبحث العديد من المستخدمين عن بديل اليوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر. في الحقيقة هناك العديد من البرامج والأدوات التي تتيح لك إمكانية مشاهدة مقاطع اليوتيوب دون الدخول إليه وبدون ظهور إعلانات. ومن أشهر هذه البرامج والأدوات ما يلي:

  • خاصية يوتيوب بريميوم، والتي تسمح لك بمشاهدة اليوتيوب من داخل التطبيق أو الموقع الرسمي له بدون إعلانات، لكنك ستحتاج لدفع اشتراك شهري مقابل ذلك، كما تتيح لك إمكانية تجربتها مجاناً لشهر كامل.
  • الدخول إلى اليوتيوب من متصفّح أوبرا والذي يمنع ظهور أي إعلانات بشكل تلقائي سواء من اليوتيوب أو أي موقع آخر.
  • إضافة uBlock والتي يتم تثبيتها على أي متصفح لتقوم بحظر ظهور جميع أنواع الإعلانات وتجعلك تعيش تجربة مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات مجانا.
  • برنامج videoder والذي يسمح لك بمشاهدة جميع مقاطع اليوتيوب وتحميلها على الكمبيوتر بدون إعلانات بشكل مجاني تماماً.

اقرأ ايضاً: افضل برامج المونتاج المجانية للاندرويد للفيديوهات والصور

يوتيوب بدون اعلانات apk

أما إذا أردنا الحديث عن بديل اليوتيوب بدون إعلانات للاندرويد بصيغة apk غهناك العديد من التطبيقات التي أثبتت جدارتها بالفعل واكتسبت شعبية كبيرة بين ملايين المستخدمين حول العالم. من أشهر هذه التطبيقات ما يلي:

سناب تيوب أفضل بديل يوتيوب بدون إعلانات

سناب تيوب أفضل بديل يوتيوب بدون إعلانات
سناب تيوب أفضل بديل يوتيوب بدون إعلانات

يمكننا القول أن هذا تطبيق Snaptube أفضل بديل يوتيوب بدون إعلانات، حيث يسمح لك هذا التطبيق بإمكانية مشاهدة جميع مقاطع اليوتيوب من داخله بدون الحاجة لامتلاك حساب، وبدون أن تظهر لك أي إعلانات، كما أنه مجاني تماماً، ويتيح لك أيضاً إمكانية تحميل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى أي صيغة ترغب بها.

تطبيق Youtube Vanced

دعنا نطلق على هذا تطبيق Youtube Vanced لقب اليوتيوب المعدّل والذي يحتوي على نفس خصائص اليوتيوب مع بعض الخصائص الإضافية التي تتيح إمكانية المشاهدة من دون إعلانات.

برنامج تيوب ميت

من منا لم يسمع بتطبيق tube mate الشهير والذي يعتبر أفضل بديل يوتيوب بدون إعلانات على الإطلاق؟ فليس فقط يتميز بإمكانية مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون اعلانات، علاوة على إمكانية تحميلها إلى هاتفك بكل سهولة.

اقرأ أيضاً: تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا من ميديا فاير

بديل اليوتيوب للايفون

أفضل تطبيق بديل يوتيوب بدون إعلانات للايفون هو برنامج uYouPlus. ويتميز هذا البرنامج بأنه لا يحتاج إلى جيلبريك. كما يسمح لك بمشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون إعلانات في نافذة منبثقة أثناء استخدامك لباقي البرامج الأخرى على جهازك.

اقرأ أيضاً: تحويل يوتيوب إلى mp4 بجودة عالية للويندوز والاندرويد والايفون

أفضل المواقع البديلة لليوتيوب بدون إعلانات

أفضل المواقع البديلة لليوتيوب بدون إعلانات
أفضل المواقع البديلة لليوتيوب بدون إعلانات

دعونا نتفق أن جميع البدائل السابقة كانت عبارة عن تطبيقات أو أدوات تستطيع من خلالها مشاهدة مقاطع اليوتيوب بدون إعلانات. أي أنها بديلة فقط عن برنامج أو موقع اليوتيوب لمشاهدة فيديوهاته دون أن تظهر الإعلانات. لكن ماذا عن بعض المواقع أو المنصات البديلة عن اليوتيوب؟ أي مواقع منافسة لليوتيوب وتقوم بعرض ملايين مقاطع الفيديو بدون إعلانات.

في الحقيقة انتشرت الكثير من تلك المواقع في الآونة الأخيرة والتي تسعى جاهدةً لمنافسة اليوتيوب عبر عرض الفيديوهات للمستخدمين بدون إظهار أي إعلانات مزعجة لهم، والعديد منها كانت هذه غايته الحقيقية أن يقدم للمشاهد تجربة ممتعة خالية من أي إعلانات.

لكن مع ذلك لن ترقى إلى مستوى منافسة اليوتيوب بالمعنى الحرفي. بل هو الذي بات ينافس محرك جوجل ليحتل الصدارة بين جميع محركات البحث ومنصات عرض الفيديوهات في العالم. مع هذا تبقى هذه المواقع خياراً جيداً لمن يبحثون عن بديل اليوتيوب بدون إعلانات. إليكم فيما يلي أشهر وأفضل تلك المواقع:

موقع ديلي موشن

يعتبر موقع Daily Motion من أشهر المواقع التي يمكننا اعتبارها بديلاً رائعاً عن اليوتيوب بدون ظهور إعلانات. حيث يضم هذا الموقع مكتبة ضخمة جداً من مقاطع الفيديو التي تشتمل جميع مجالات الحياة. ربما لن تصدق عندما أخبرك أن كبار صنّاع المحتوى المرئي يفضّلون عرض فيديوهاتهم على هذا الموقع بدلاً عن اليوتيوب. وبالفعل استطاع هذا الموقع اكتساب جماهيرية كبيرة والحصول على ملايين المستخدمين حول العالم.

موقع الفيس بوك

ربما ستندهش عندما ترى اسم الفيس بوك بين بدائل اليوتيوب بدون إعلانات، ولكن ألم تلاحظ مؤخراً تركيز الفيس بوك بشكل كبير على الفيديوهات؟ حتى أنه قام بتخصيص قسم كامل لعرض مقاطع الفيديو ضمنه محاولاً بذلك منافسة اليوتيوب وسحب البساط من تحته، بالطبع لم ينجح في مسعاه حتى الآن، لكن لا يمكننا أن ننكر المكانة الرفيعة التي وصل إليها في قلوب المشاهدين والذين يستمتعون فعلاً بمشاهدة فيديوهاته.

حيث استطاع موقع الفيس بوك أن يحرز لقب المنافس الأول الذي يلي اليوتيوب في مجال صناعة الفيديوهات. فلم يعد الأمر مقتصراً على قيام الأشخاص برفع أي مقاطع فيديو عشوائية على الفيس بوك للمتعة فقط كما في السابق، بل بات الأمر مشابهاً تماماً لليوتيوب، حيث أتاح لهم الفيس بوك إمكانية صناعة محتوى مرئي حصري ورفعه وتفعيل الربح منه أيضاً.

موقع Meta Cafe

هل سمعت بموقع meta cafe من قبل؟ على الرغم من الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها هذا الموقع في مختلف دول العالم، إلا أنه ليس شائع الاستخدام في بلداننا العربية، لذلك ربما لا تعرف كثيراً عن هذا الموقع الرائع والذي يعتبر منصة ضخمة جداً لعرض مقاطع الفيديو المتنوعة والمميزة حقاً، مما يجعله من أفضل بدائل يوتيوب بدون إعلانات.

موقع تيك توك

بالطبع لن نحتاج أن نذكّرك أن التيك توك بات يعتبر عملاق عرض مقاطع الفيديو حول العالم، على الرغم من أنني لا أنصح به كثيراً، حيث تقتصر معظم الفيديوهات المنشورة فيه على المحتوى الفارغ الذي لا يقدّم أي إفادة للمشاهد، ولكننا لا نستطيع إنكار المكانة التي احتلها هذا الموقع بين ملايين المستخدمين المدمنين على مشاهدته.

وصلنا الآن إلى ختام هذه المقالة والتي تكلمنا فيها عن بديل اليوتيوب بدون إعلانات. حيث أوضحنا لكم أفضل البرامج والمواقع البديلة عن youtube بدون اعلانات. وشرحتا لكم طريقة تحميل اليوتيوب بدون اعلانات على جهاز الكمبيوتر. علاوة على توضيح أحسن تطبيقات يوتيوب بدون إعلانات بصيغة apk لهواتف الاندرويد. بالإضافة إلى تطبيق بديل اليوتيوب للايفون وأفضل المواقع البديلة عنه بدون إعلانات. نرجو أن تكون هذه المعلومات قد أفادتكم، ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات مغلقة.