يلا شوت مباشر Yalla Shoot بث أهم المباريات اليوم بدون تقطيع

366

يلا شوت مباشر أو يلا شوت لايف Yallah Shoot هو أحد أشهر مواقع الرياضة على الإنترنت، ينفرد في عرض كافة المباريات مباشرة التابعة لأقوى الدوريات والبطولات العالمية والتي يتابعها ملايين عشاق المستديرة على امتداد العالم.

في الأصل هو موقع مصري لكنه استطاع تحقيق انتشار واسع في مختلف الدول العربية، ووجدت جماهير كرة القدم الواسعة وسيلة مميزة لمشاهدة المباريات مباشرة، ومعرفة نتائجها والمجريات التي شهدتها لحظة بلحظة، في ظل تشفير أقوى البطولات والدوريات لدى القنوات الناقلة لها.

ما هو موقع يلا شوت

يلا شوت مباشر
يلا شوت مباشر

موقع يلا شوت هو موقع ويب مختص بعالم الرياضة وخصيصاً كرة القدم، ويعرض كل المعلومات المتعلقة بالمباريات العالمية من خلال تقديم جدول يتضمن كافة المباريات التي ستجري في إطار البطولان المحلية والعالمية.

كما يقدم موقع يلا شوت خدمة البث المباشر للمباريات الجارية بحيث يمكن للمتابعين مشاهدتها بجودة عالية ودون تقطيع في البث.

ولهذا أصبح الموقع الأشهر على مستوى العالم العربي في عرض كافة مباريات كرة القدم لايف والاطلاع على نتائج المباريات وأبرز الأحداث التي شهدتها بالتفصيل.

اقرأ أيضا: المقرأة الالكترونية | إليك أفضل هذه المقارئ الإسلامية

جدول مباريات يلا شوت

كما سبق وذكرت، يقدم موقع يلا شوت مباشر جدول يتضمن المباريات التي ستجري كل يوم، ويعمل القائمون على الموقع على تحديث الجدول عند بداية المبارة ونهايتها. وعرض نتائج مباريات الأمس واليوم، ويشير إلى موعد المباريات في الغد.

برنامج يلا شوت yalla shoot

لا تتوقف الخيارات التي يقدمها موقع يلا شوت لمستخدميه على ما ذكرته سابقاً، إذ يتيح الموقع تحميل تطبيق خاص بمتابعة المباريات لأجمل الرياضات وأشهرها كرة القدم بشمل مباشر.

يتوفر تطبيق يلا شوت مباشر لأجهزة الهواتف المحمولة ويمكن تحميله مباشرة بصيغة apk وتثبيته على الجهاز. ثم التمتع بعد ذلك بمشاهدة أقوى المباريات في كل دوريات الدول والبطولات المحلية والإقليمية والعالمية.

ومن خلال تحميل برنامج يلا شوت لهواتف الاندرويد أو الايفون سيتمكن المستخدمون من تجاوز تشفير مباريات أقوى البطولات الحصرية غير المنقولة على القنوات التلفزيونية المفتوحة.

اقرأ أيضا: تنزيل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون

معلومات عن تطبيق يلا شووت Yalla Shoot

في عام 2018 أطلقت شركة yalla group تطبيق يلا شوت yalla shoot، وأتاحت تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي Google Play واب ستور App Store ليشمل جميع أنواع الهواتف الذكية.

والهدف الأساسي إتاحة وسيلة موثوقة لمتابعة كافة المباريات والاطلاع على نتائجها بالإضافة إلى كافة التفصيلات المتعلقة بأحداث المباراة. كما يتيح عرض المباريات مباشر كما لو أنك تتابعها عبر موقع يلا شوت مباشر على الإنترنت.

يتميز التطبيق أيضاً بأنه برنامج بسيط من حيث التصميم، سهل الاستخدام والوصول إلى مختلف الميزات التي يقدمها. حيث يستطيع المستخدم التنقل ضمن أقسامه بسهولة. بالإضافة إلى إتاحة تفعيل الوضع الليلي الذي يساعد على إبقاء العين مرتاحة أثناء مشاهدة المباريات لوقت طويل.

ميزات تطبيق يلا شوت مباشر

إليك مجموعة من الميزات التي يتمتع بها تطبيق yalla shoot لايف:

  • إرسال إشعارات يومية تتضمن أحدث الأخبار والأحداث الهامة المتعلقة بالمباريات والبطولات والرياضيين أيضاً، وذلك وفقاً لاختيارات المستخدم التي حددها سابقاً.
  • كما يُذكّر التطبيق من خلال هذه الإشعارات بمواعيد المباريات والأهداف ونتائج اللقاءات، بالإضافة إلى الكثير من الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات والمؤتمرات الصحفية لأشهر الشخصيات الرياضية.

اقرأ أيضا: تحميل وتفعيل أوفيس 2016 مدى الحياة بدون برامج.. وأهم مميزاته

يلا شوت بث مباشر بدون تقطيع

يركز موقع يلا شوت مباشر على عرض أهم المباريات الهامة بدون تقطيع في بعض البطولات مثل:

  • الدوري الإسباني
  • الدوري الألماني
  • والدوري الإيطالي
  • الدوري الفرنسي
  • الدوري المصري
  • والدوري المغربي
  • دوري أبطال أوروبا
  • كأس أوروبا
  • كأس السوبر الإفريقي
  • أيضا كأس رئيس الدولة الإماراتي
  • وكأس الرابطة الإنجليزية
  • والدوري العماني

ومختلف البطولات العالمية والدوريات الأوروبية والعربية الهامة. كما يفرد قسماً خاصاً لمتابعة آخر أخبار كرة القدم على المستوى الأوروبي والعربي، وتفاصيل انتقال اللاعبين وتطورات الأندية الشهيرة على مستوى العالم.

موقع يلا شوت مباشر الجديد

إليك رابط الانتقال إلى موقع يلا شوت Yalla Shoot مباشرة من خلال النقر هنا. أو عن طريق فتح متصفح الويب، وكتابة يلا شوت أو yalla shoot في مربح البحث ليظهر أول نتيجة بشكل مباشر.

في الختام نكون قد تناولنا أهم المعلومات عن موقع يلا شوت مباشر. وتعرفنا على أبرز الميزات التي يتيحها لزواره مجاناً ولأي كان، فقط من خلال جهاز الكمبيوتر أو اهاتف المحمول.

التعليقات مغلقة.