رسيفر بي ان سبورت Bein Sport الجديد 2023

810

رسيفر بي ان سبورت الذي تنتجه شركة Bein بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة بصناعة التجهيزات الإلكترونية، حيث تسعى مجموعة قنوات بي ان إلى حصر مشاهدة المحتوى الذي تقدمه بمن يرغب عن طريق إلزامه باستخدام رسيفر bein حصراً والاشتراق بإحدى باقات قنوات بي ان المنوعة.

بالعموم سنقدم لك في هذه المقالة على موقع technews كل ما تحتاجه من معلومات حول شراء رسيفر بي ان سبورت وطريقة الاشتراك بإحدى باقات قنوات bein وتفيلها لمشاهدة ما يحلو لك من مباريات ومسلسلات مشفرة.

رسيفر بي ان سبورت

قنوات بي ان سبورت هي جزء من مجموعة قنوات بي ان beIn الشهيرة التي تبث لمشاهديها مجموعة متنوعة من القنوات الفضائية منها قنوات الأفلام والمسلسلات والأخبار والأطفال بالإضافة إلى مجموعة قنوات bein sport الناطقة باللغتين العربية والإنجليزية.

المميز في هذه القنوات أنك لن تتمكن من مشاهدة قنواتها ما لم تقم بالاشتراك فيها سواء باشتراك ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، بالإضافة إلى ضرورة شراء رسيفر بي ان سبورت بأحد إصداراته.

رسيفر bein sport سعر

تعرض مجموعة قنوات bein sport وبشكل حصري كافة مباريات البطولات الأقوى والأشهر على مستوى العالم، وليس فقط في كرة القدم بل في مختلف أنواع الرياضات. ولتتمكن من مشاهدتها يجب أن تشتري جهاز رسيفر bein sport المنتشر في الأسواق وبأسعار وإصدارات متنوعة.

ولذلك سنفرد لك هذه المقالة خصيصاً لتتعرف على اسعار رسيفر بي ان سبورت 2023 وأبرز الأنواع المنتشرة من الرسيفر. كما سنقدم لك سعر رسيفر بي ان سبورت بحسب كل نوع وبالعملات المحلية لكل بلد. لكن قبل البدء من الضروري أن تعلم بأن اسعار ريسيفر بي ان سبورت تختلف بحسب نوع كل جهاز والمواصفات التي يتمتع بها.

اقرأ أيضا: يوتيوب الصفحة الرئيسية YouTube

أنواع رسيفر بي ان سبورت

إليك أحدث أنواع رسيفر بي ان سبورت واسعارها وفق ما هو موجود في الموقع الرسمي لمجموعة قنوات bein sports.

رسيفر بي ان سبورت bein HD Box

رسيفر بي ان سبورت bein HD Box
رسيفر بي ان سبورت bein HD Box

من أكثر  أجهزة بي ان سبورت انتشاراً خاصة في الدول العربية ويعتبر من الخيارات المفضلة نتيجة لانخفاض سعره وتثديم العديد من المميزات الأساسية. حيث يتميز رسيفر beIN HD Box بدقة عرض عالية تعتمد على تقنية تصغير الحجم وزيادة مستوى الأداء. ويعمل أيضا من خلال وحدة CPU ونظام تقديم محتوى متطور.

علاوة على ذلك يمنح تجربة مشاهدة ممتعة بصوت عالي ويأتي مزود ببطاقة ذكية خاصة بشحن باقات بي ان سبورت. ربما هذا ما يفسر انتشاره الكبير بين الناس بالإضافة إلى انخفاض سعره.

ريسيفر بي ان سبورت bein PVR Box

ريسيفر بي ان سبورت bein PVR Box

يتميز رسيفر بي ان سبورت هذا عن بقية رسيفرات bein sport في وجود العديد من الميزات المتقدمة التي لا تتوافر في البقية، فبالإضافة إلى التصميم المميز يأتي الجهاز مزود بتقنية الواي فاي وميزة المراقبة العائلية.

رسيفر بي ان سبورت الجديد bein 4k Server

رسيفر بي ان سبورت الجديد bein 4k Server
رسيفر بي ان سبورت الجديد bein 4k Server

من الإصدارات الحديثة لرسيفرات بي ان، حيث يتمتع رسيفر بي ان سبورت عن البقية بميزة الجودة العالية 4k، بحيث يستمتع المشاهد بتجربة مشاهدة بصورة عالية الدقة تفوق نظام عرض HD وبالتالي يمكن متابعة العديد من الفعاليات الرياضية بأفضل شكل.

يأتي الرسيفر أيضا بذاكرة تخزين تصل حتى 1 تيرا بايت، ويدعم تقنية الواي فاي للاتصال بالإنترنت كما بالإضافة إلى إمكانية اختيار الكثير من اللغات. ويتيح رسيفر bein sport مشاهدة أشهر الدوريات في كرة القدم والبطولات العالمية والمحلية بالإضافة إلى المباريات في مختلف الألعاب الرياضية.

اقرأ أيضا: ايجي بست الأصلي EgyBest لمشاهدة الأفلام والمسلسلات باللغة العربية

هل يعمل رسيفر BEIN بدون اشتراك؟

بالطبع لا يعمل رسيفر بي ان سبورت بدون اشتراك بمجموعة قنوات bein سواء كان ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي. ولذلك سنقدم لك اسعار الاشتراك بباقات قنوات بي ان سبورت.

أسعار اشتراك باقات قنوات بي ان سبورت

عند زيارة الموقع الرسمي لقنوات بي ان سبورت ستتعرف على أسعار الاشتراك في باقات قنوات بي ان سبورت بالتفصيل وآلية الدفع والاشتراك بالدولار أو بالريال السعودي.

بشكل دائم تقدم الشركة 4 باقات أساسية هي:

  • باقة سوا.
  • باقة انطلاقة.
  • أيضا باقة تميز.
  • باقة قِمة.

تعال نتعرف على تفاصيل هذه الباقات وأسعارها وكيفية الاشتراك والتجديد.

باقة تميز بين سبورت 2023

أو كما تدعى الباقة الشاملة وتعرض كاقة الرياضات لآخر الإصدارات، والمسلسلات الأكثر تداولاً في العالم، وعدد من القنوات المتخصصة في عرض محتوى للأطفال، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والأخبار.

سعر الاشتراك: 14.50 دولار.

باقة انطلاقة بين سبورت 2023

يمكن عبر رسيفر بي ان سبورت الاستمتاع بالقنوات التي تقدمها الشركة من خلال الاشتراك بباقة انطلاقة التي تتضمن العديد من قنوات الرياضة والترفيه.

سعر الاشتراك: 10.50 دولار.

باقة سوا بي ان سبورت 2023

تتضمن 61 قناة متنوعة بين الرياضة والأفلام والمسلسلات والأطفال والترفيه وغيرها، من القنوات التي تتيحها مجموعة بين ان سبورت.

سعر الاشتراك: 7.0 دولار.

باقة قمة بي ان سبورت 2023

وهي الباقة الأقوى على الإطلاق التي تقدم أقوى الفعاليات الرياضية على مستوى العالم عبر قنوات بي ان سبورت ماكس.

سعر الاشتراك: 27.5 دولار.

اقرأ أيضا: مقاس الانستقرام للصور الشخصية والمنشورات والستوري والفيديوهات

شراء رسيفر بي ان سبورت

لتتمكن من شراء رسيفر bein sport عليك التواصل مع أحد الموزعين المعتمدين المنتشرين في كافة الدول العربية، وذلك لطلب نوع الريسفير الذي تريد شراءه. حيث يمكنك معرفة أسماء الموزعين في مدينتك من خلال الانتقال إلى موقع BeIn الرسمي (من هنا).

أيضا تستطيع شراء رسيفر بي ان من خلال طلبه مباشرة عبر الموقع الرسمي أو التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار بالتفصيل عن سعر الرسيفر وطريقة الدفع وإيصال الجهاز إلى عنوانك بالتفصيل.

خدمة عملاء بي ان سبورت

يمكن لمن يرغب بالاتصال مع خدمة العملاء التي تقدمها شركة bein لزبائنها وذلك عبر الأرقام المتاحة في البلدان التالية:

  • الأردن: 06 429 6666
  • الجزائر: 098 24 0 23 98
  • السعودية: +974 400 90 000
  • المغرب: 05 20 20 63 63
  • الكويت: 220 220 11
  • تونس: 31 334 934
  • قطر: 133
  • مصر – CNE: 16162
  • باقي الدول: +974 400 90 000
  • رقم تواصل الواتساب: 000 90 400 974+
  • Apple Messages: http://bein.com/abm
  • الانستغرام: https://ig.me/m/bein
  • الفيسبوك: https://m.me/bein
  • تويتر: https://twitter.com/messages/compose?recipient_id=4026250883

اقرأ أيضا: ترتيب الوان كابل الشبكة وطريقة تأريجها وتجعيدها بصورة صحيحة

في الختام أرغب بالتأكيد على ضرورة الحرص على شراء رسيفر بي ان سبورت من الموزعين المعتمدين وعدم التعامل مع أي جهة غير معتمدة، إضافة إلى الحصول على الشتراك بإخدى الباقات الرياضية أو غيرها عبر الموزعين الرئيسيين الموجودين في مختلف الدول العربية.

التعليقات مغلقة.