تنشيط اوفيس 2019 مجانا باستخدام أداة KMS وأكواد التفعيل

7٬322

تنشيط اوفيس 2019 هو ما يبحث عنه آلاف بل ملايين المستخدمين حول العالم. حيث لا يوجد أي جهاز كمبيوتر لا يحتوي على نسخة من برامج مايكروسوفت أوفيس وغالبا ما تكون حزمة Microsoft Office 2019 هي المثبتة على أجهزتهم، حيث غدت النسخة الأشهر والأكثر استخداماً بين جميع الأفراد وحتى الشركات أيضاً.

ولا يخفى على أحد بالطبع الأهمية البالغة التي تحظى بها برامج الأوفيس في مختلف الأعمال والمجالات العملية والدراسية والإدارية، ولعل تاريخ تطوير Microsoft لهذه البرامج يمكننا اعتباره تاريخاً فاصلاً في تطوّر البرمجيات وإدخال تقنيات الكمبيوتر إلى مجالات العمل، أو ما يسمى بمكننة العمل والتوجه نحو جعله إلكترونياً بالكامل.

لكن بالطبع ليس الجميع قادراً على دفع ثمن شراء هذه الحزمة من موقع مايكروسوفت الرسمي. بل إن أغلب المستخدمين لن يكونوا قادرين على ذلك، لكن في حال تحميلها دون شراء سيعانون من مشكلة تفعيل Office 2019 مدى الحياة، إذاً ما الحل؟

دعونا في هذه المقالة نتحدّث عن برامج الأوفيس إصدار 2019 ونوضح لكم ما هو مفتاح التنشيط وما هي أهم ميزات الأوفيس 2019 ومستلزمات عملها، علاوة على استعراض حزمة البرامج التي تضمها هذه النسخة. مع استعراض طريقة تنزيل Microsoft Office 2019 على الكمبيوتر وكيفية تنشيطها وحل مشكلة التفعيل بسهولة.

نبذة عن اوفيس 2019

من المهم أن نأخذكم في جولة تعريفية صغيرة للاطلاع على ماهية برامج اوفيس 2019 قبل الحديث عن طريقة تنشيطها. بالطبع عزيزي القارئ لا بد وأنك سمعت الكثير عن الميزات والخصائص الرائعة التي تتمتّع بها هذه البرامج. والتي تربّعت على عرش البرمجيات الحديثة وواكبت الأجيال لعقود من الزمن لتبقى رائدة ومناسبة لكل ما يحتاجه المستخدمون.

يكفي أن نقول وأن هذه البرامج منذ إطلاق أول إصدار منها في عام ألف وتسعمائة وتسعون وهي تسمى برامج قيادة الحاسب. كما أنها تحظى باهتمام كبير جداً من جميع الجهات، بل يطلق البعض على دورات تعليمها بدورات محو الأمية. نعم عزيزي القارئ فمن لا يعرف كيفية العمل على هذه البرامج فما زال أميّاً في استخدام الحاسب.

قامت شركة Microsoft الشهيرة بتطوير هذه البرامج لتناسب الأعمال المكتبة والإدارية والمشاريع البحثية والعلمية والاستخدامات الشخصية والمراسلات وحتى الأمور المحاسبية، حيث يمكننا القول بأنها نظام عمل متكامل صالح لكل مجالات الحياة من حولنا.

وبالفعل استطاعت هذه البرامج أن تحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم. حيث أنها تلبي طموحاتهم وتدعم لغاتهم وتسرّع من إنجاز أعمالهم. ووصل الأمر إلى درجة أن يتم إدراج هذه البرامج ضمن نسخ نظام التشغيل Windows وتحميلها على الحاسب بشكل تلقائي. يرجع هذا لحاجة الجميع اليوم لاستخدام هذه البرامج.

بالطبع لا يمكننا اختصار جميع استخدامات هذه البرامج بالقول بأنها خاصة بالطلاب والشركات فقط. بل لعلها فتحت آفاقاً لا نهاية لها من الاستخدامات الجديدة، ووفرت فرص عمل لآلاف الأشخاص من حولنا في مختلف المجالات سواء أكانت فرص توظيف أو حتى فرص عملٍ حر.

اقرأ أيضاً: تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلى مجانا من ميديا فاير

ما هو مفتاح تنشيط اوفيس Office 2019 activation key

ما هو مفتاح تنشيط اوفيس Office 2019 activation key
ما هو مفتاح تنشيط اوفيس Office 2019 activation key

يبحث الكثير من الأشخاص عن مفتاح تنشيط اوفيس 2019 أو ما يطلق عليه أيضاً كود تفعيل اوفيس 2019 بروفيشنال بلس. لكن في الحقيقة لازال هناك العديد من المستخدمين اليوم لا يعرفون ما هو هذا المفتاح ولماذا يستخدم.

كما نعلم جميعاً بأننا نستطيع تحميل أي برنامج نرغب به من مواقع الإنترنت المختلفة. لكن العديد من هذه البرامج قد لا تكون مجانية بالكامل، أي أن بعض ميزاتها مجانية والبعض الآخر من هذه الميزات مدفوع يحتاج منك لدفع مبلغ اشتراك شهري أو حتى لشرائه من الإنترنت. علاوة على أن بعض هذه البرامج قد لا يكون مجانياً أبداً.

يمكننا القول بأن حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس 2019 هي واحدة من هذه البرامج، والتي يتوجب عليك شرائها من الشركة للاستمتاع بخدماتها. وعلى الأغلب ستستطيع تحميلها من الإنترنت واستخدام بعض ميزاته لفترة تجريبية محدودة، ومن ثم سيتم منعك من العمل عليها وستظهر لك نافذة تطلب منك شراءها أو إدخال مفتاح تنشيط المنتج.

وهذا المفتاح يكون عبارة عن 25 رمز تجميع بين العديد الحروف الإنجليزية والأرقام العشوائية، وعند إدخالك لهذا المفتاح في واجهة تفعيل أوفيس 2019 سيتم التحقق منه ومن ثم منحك الإذن لاستخدام هذه البرامج بحرية مطلقة.

بالطبع لن تحصل على هذا المفتاح إلا في حال شرائك لنسخة الأوفيس من موقع مايكروسوفت أو من أي موقع وسيط على الإنترنت أو حتى من شركة وسيطة على أرض الواقع. لكن لن يستطيع الجميع شراء هذه البرامج ودفع ثمنها الذي قد يكون باهظاً، إذاً ما الحل؟

بالطبع أمامك العديد من الحلول عزيزي القارئ لتجاوز مشكلة تنشيط Office2019. على سبيل المثال يمكنك شراء إحدى أقراص الدي في دي المنتشرة في الأسواق بأسعار رخيصة وتحميلها على جهازك. وستجد أن مفتاح التنشيط أو البرنامج الخاص بالتفعيل مرفق معها. كما يمكنك البحث عن طريقة أخرى للتنشيط وهي ما سنعرضه لكم ضمن مقالتنا، لذلك تابعوا معنا حتى النهاية.

أهم ميزات Office 2019

أهم ميزات Office 2019
أهم ميزات Office 2019

هناك العديد من الميزات الرائعة والتي ستحصل عليها عند تحميل وتنشيط اوفيس 2019 مدى الحياة. بالطبع لا يمكننا إحصاء جميع هذه الميزات ولكننا سنستعرض معكم أبرزها فيما يلي:

سهولة العمل

من أهم وأفضل الميزات التي تتمتع بها برامج الأوفيس هي سهولة الاستخدام. كيف لا وجميعها تشترك بواجهة تحرير بسيطة ومرتبة وتعمل وفق نظام القوائم المنظّمة في شريط علوي يمكنك من خلاله اختيار ما تشاء. علاوة على إمكانية تنفيذ جميع هذه المهام من اختصارات لوحة المفاتيح فقط. فهي بذلك مناسبة للمبتدئين بشكل كبير.

توفير الوقت

تخيل معي عزيزي القارئ حجم الوقت والجهد الذي كان يبذله أي شخص يرغب في إنشاء بحث أو تأليف كتاب أو رسم جدول كبير أو قوائم طويلة أو إجراء العديد من الحسابات المعقدة أو تنفيذ عرض تقديمي لمشروع ما!

كل هذا الوقت والجهد تم اختصاره بشكلٍ كبير من خلال استخدام برامج الأوفيس وخاصة نسخة 2019. حيث يمكنك استخدام البرنامج المخصص لكل عمل ترغب في إنجازه لإنهائه في أقصر وقت. علاوة على تنسيقه وترتيبه وإخراجه في أبهى حلّة وأروع شكل.

تدعم اللغة العربية

أيضاً من الميزات الرائعة التي تجعل جميع المستخدمين في الوطن العربي يرغبون في تحميل وتنشيط اوفيس 2019 هو دعمه الكامل للغة العربية. أي أنهم لن يعانوا من فهم الخيارات والتعليمات الموجودة داخل برامجه في حال لو كانت بلغة أخرى لا يتقنونها.

تعمل على جميع أجهزة ويندوز

ليس جميع المستخدمين يمتلكون أجهزة كمبيوتر بمواصفات حديثة، بل لعل أغلبهم لازال يمتلك حواسيب ذات قطع وعتاد قديم، أو حتى تعمل بإصدار ويندوز قديم. فإذا كنت عزيزي أحد هؤلاء الأشخاص فلا تقلق أبداً لأن برامج Office 2019 ستعمل على جهازك مهما كان نوعه ورقم إصدار ويندوز المثبت عليه.

إصلاح المشاكل السابقة

على الرغم من جميع الميزات الرائعة الموجودة في النسخة السابقة- اوفيس 2016- إلا أن العديد من المستخدمين تحدثوا عن وجود بعض المشاكل التي عانوا منها. لذلك فقد جاءت هذه النسخة من اوفيس 2019 لتقديم ميزات جديدة وإصلاح المشاكل الموجودة في النسخة السابقة.

التحديثات المستمرة

بالطبع شركة عملاقة بحجم مايكروسوفت لن تترك برامجها دون تحديث. فهي تعمل بشكل مستمر على إطلاق التحديثات والميزات الإضافية لهذه البرامج والتي ستصلك تلقائياً. كما يمكنك تحميلها من موقع Microsoft بكل سهولة.

إمكانية حفظ الملفات وتعديلها أونلاين

يمكنك في هذا الإصدار الرائع من برامج مايكروسوفت أوفيس أن تقوم بفتح الملفات أو حفظها أو التعديل عليها أونلاين على الخدمات السحابية مباشرةً، كل ذلك بالطبع من خلال ربطها بحساب خاص بك تقوم بإنشائه في موقع مايكروسوفت.

حفظ نسخة احتياطية من عملك

من أروع الميزات التي تجذب الكثير من المستخدمين أيضاً لتنزيل Office 2019 وتنشيطه على أجهزتهم هو موضوع الاحتفاظ بنسخ احتياطية من عملك بشكل تلقائي، هذا يعني أنك لن تفقد بياناتك والمستندات التي عملت عليها لوقت طويل بمجرد إيقاف التشغيل المفاجئ للكمبيوتر كما كان يحدث سابقاً.

اقرأ أيضاً: برامج تصميم فيديو للكمبيوتر؛ تعرف على أفضل 10 منها لعام 2022

مستلزمات تنشيط اوفيس 2019

كما ذكرنا قبل قليل فإن أوفيس 2019 يعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر، لكن هناك حدود دنيا من المتطلبات- والتي أوضحتها شركة مايكروسوفت- لا بد من توافرها لتعمل برامجها على الكمبيوتر بشكل فعال. أولى متطلبات تشغيل وتنشيط اوفيس 2019 هي ألا تقل سرعة المعالج عن 1.5 جيجا هرتز. علاوة على وجود مساحة فارغة في الهارد لا تقل عن 4 جيجا.

كما يشترط أيضاً توافر كرت شاشة بإصدار DirectX 9 أو أعلى منه وأن لا تقل سرعته عن 512 ميجا هرتز. مع ضرورة وجود نظام تشغيل ويندوز بالطبع ويستحسن أن يكون إصدار ويندوز 10. أما بالنسبة لذاكرة الرام فيجب ألا تقل عن 2 جيجا بايت. كما يجب أن تمتلك أيضاً حساب مايكروسوفت لتفعيل أوفيس 2019 باستخدامه.

حزمة برامج Microsoft Office2019

حزمة برامج Microsoft Office2019
حزمة برامج Microsoft Office2019

قبل الحديث عن طريقة تنزيل وتنشيط اوفيس 2019 دعونا نستعرض معكم ما هي البرامج الموجودة في هذه الحزمة. كما نعلم جميعاً بأن هناك خمسة برامج أساسية شهيرة تكون موجودة في جميع إصدارات ونسخ الأوفيس. علاوة على ذلك ففي هذه الحزمة هناك ثلاثة برامج إضافية، وتعد الشركة مستخدمي برامجها بخمسة برامج جديدة سيتم ضمها لها.

تشمل البرامج الأساسية في مجموعة برامج Microsoft Office 2019 ما يلي:

  • برنامج Word 2019.
  • برنامج Excel 2019.
  • تطبيق PowerPoint 2019.
  • برنامج Access 2019.
  • برنامج Outlook 2019.

أما البرامج الإضافية التي تشملها حزمة أوفيس 2019 فهي ما يلي:

  • برنامج Publisher 2019.
  • برنامج Visio 2019.
  • تطبيق Project 2019.

بينما البرامج الجديدة التي سيتم إضافتها لحزمة مايكروسوفت office 2019 فهي:

  • Skype For Business 2019.
  • Project Server 2019.
  • Exchange Server 2019.
  • SharePoint Server 2019.
  • Office Online Server.

اقرأ أيضاً: تحويل يوتيوب إلى mp4 بجودة عالية للويندوز والاندرويد والايفون

طريقة تنزيل اوفيس 2019 على جهاز الكمبيوتر

على خلاف ما يظنه البعض بأن تنزيل الأوفيس إلى جهاز الكمبيوتر يحتاج خبرة أو وقت طويل. بل هو مجرد عملية تحميل تشبه تنزيل أي برنامج أو لعبة ذات حجم كبير على الكمبيوتر. حيث ستبدأ أولاً بتحميل ملف التثبيت أو ما يسمى بالسيت أب Setup. وبعدها تبدأ بإكمال عملية التثبيت بكل سهولة.

بالطبع كما قلنا في الأعلى أنك تستطيع عزيزي القارئ الحصول على ملف تثبيت أوفيس 2019 من الموقع الرسمي لشركة Microsoft من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا. لكنك بالطبع ستحصل على نسخة مؤقتة محدودة الصلاحيات. حيث ستطلب منك الشراء أو إدخال مفتاح التنشيط عاجلاً أم آجلاً.

أما إذا رغبت بتحميل أوفيس 2019 برابط مباشر مجانا ونسخة إنجليزي فيمكنك الضغط على الرابط التالي من هنا لتبدأ عملية التنزيل مباشرةً. وبعد انتهاء التحميل كل ما عليك فعله هو فك الضغط عن المجلد الذي قمت بتحميله لاستخراج ملفاته. ثم تضغط على الملف الخاص بتثبيت التطبيق. عليك الانتظار بعض الوقت- والذي قد يستمر من عدة دقائق إلى حوالي ساعة كاملة في بعض الأحيان- لتنتهي عملية تثبيت اوفيس 2019 بنجاح.

اقرأ أيضاً: تحميل وتفعيل أوفيس 2016 مدى الحياة بدون برامج.. وأهم مميزاته

حل مشكلة تفعيل اوفيس 2019

كما شاهدنا في الفقرة السابقة فإنك عندما تقوم بتحميل نسخة اوفيس 2019 من موقع مايكروسوفت فإنك ستتعرض لمشكلة التفعيل. فكيف يمكن حل هذه المشكلة يا ترى من أجل تنشيط اوفيس 2019؟

بصراحة هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تفعيل Office 2019 مجانا مدى الحياة. أولى هذه الطرق كما ذكرنا هي دفع ثمنها وشرائها من موقع مايكروسوفت أو أحد الجهات الوسيطة. أما الطريقة الأخرى لحل هذه المشكلة فهي من خلال شراء أسطوانة أوفيس 2019 من الأسواق. هل هذا كل شيء؟

لا بالطبع هناك العديد من الطرق الأخرى مثل محاولة الحصول على مفتاح تنشيط اوفيس 2019 بروفيشنال بلس مجانا. وذلك عبر البحث عن تجربة الأكواد المنتشرة في العديد من المواقع. علاوة على أننا سنترك لك بعض هذه المفاتيح وأكواد التفعيل في الأسفل، يمكنك تجربتها فلربما ينجح معك أحدها.

أما الطريقة الأشهر والأكثر فعالية فهي بالطبع من خلال تفعيل اوفيس 2019 في ثواني باستخدام برنامج KMS Tools Activator. وهي عبارة عن أداة رائعة مختصة في تنشيط اوفيس 2019 وباقي النسخ الخاصة ببرامج الأوفيس وإصدارات نظام التشغيل ويندوز.

كيفية تنشيط اوفيس 2019 باستخدام أداة KMS

كيفية تنشيط اوفيس 2019 باستخدام أداة KMS
كيفية تنشيط اوفيس 2019 باستخدام أداة KMS

بصراحة تعتبر عملية تنشيط اوفيس 2019 باستخدام تطبيق KMS Office 2019 بسيطة للغاية. حيث كل ما تحتاج لفعله هو القيام بتحميل هذه الأداة المميزة من موقعها الرسمي عبر الضغط على الرابط التالي من هنا.

وقبل تثبيت هذه الأداة من المهم جداً أن تقوم بإيقاف تشغيل أي برنامج مكافحة فيروسات مثبت على جهازك. مع إيقاف جدار حماية ويندوز بالطبع، لأن الأداة لن تعمل بوجود أي من تلك البرامج. ثم تقوم بفتح ملف تطبيق KMS من خلال الضغط عليه بزر الفأرة الأيمن واختيار تشغيله كمسؤول.

بعد أن تظهر لك واجهة البرنامج تقوم بالضغط على خيار التنشيط Activation ثم تختار تنشيط اوفيس. تنتظر قليلاً وستنتهي عملية التفعيل خلال ثواني وتظهر لك رسالة تؤكد لك نجاحها. ثم يتوجب عليك إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر من أجل تفعيل التنشيط وتعرّف برامج الأوفيس عليه.

اقرأ أيضاً: برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر والموبايل بدون علامة مائية

Office 2019 activation key

يبحث العديد من الأشخاص عن مفتاح تنشيط اوفيس 2019 بروفيشنال بلس جاهز للتفعيل مجاناً. حيث لا يرغبون باستخدام إحدى الطرق السابقة. فإن كنت عزيزي القارئ أحد هؤلاء الأشخاص، فإليك فيما يلي قائمة ببعض هذه الأكواد التي يمكنك تجربتها:

  • “B4NPR-3FKK7-T2MBV-FRQ4W-PKD2B”.
  • “7TQNQ-K3YQQ-3PFH7-CCPPM-X4VQ2”.
  • “6NWWJ-YQWMR-QKGCB-6TMB3-9D9HK”.
  • “NMMKJ-6RK4F-KMJVX-8D9MJ-6MWKP”.
  • “9BGNQ-K37YR-RQHF2-38RQ3-7VCBB”.
  • “D5RE4S-ZW3E4-XTFV6B8-HYNU-J9IMN”.
  • “C4F7P-NCP8C-6CQPT-MQHV9-JXD2M”.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة والتي تحدثنا فيها عن تنشيط اوفيس 2019. حيث استعرضنا معكم نبذة عن هذه البرامج وتعرّفنا معكم على معنى مفتاح تنشيط المنتج. كما ذكرنا لكم ما هي مميزات Office 2019 ومتطلبات تشغيلها. علاوة على أهم البرامج التي تضمها هذه الحزمة وكيفية تحميل أوفيس 2019 وتفعيله مدى الحياة على الكمبيوتر. نرجو أن تكون هذه المقالة قد أفادتكم، وانتظرونا مع المزيد من المواضيع الهامة.

التعليقات مغلقة.