شرح موقع فايفر بالتفصيل؛ كيفية التسجيل والبيع وطريقة الربح منه

254

شرح موقع فايفر بالتفصيل هو ما يبحث عنه آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم، بما فيها الدول العربية. حيث يعتبر موقع فايفر من عمالقة مواقع بيع الخدمات المصغرة والربح من الانترنت. وكما نعلم جميعاً بأن أغلب الناس بعد انتشار وباء كورونا اختاروا العمل الحر من داخل منازلهم كبديل عن العمل التقليدي والذي خسره معظمهم.

بالطبع تختلف وتتنوع مجالات العمل الحر بشكل كبير، لكن مهما كانت المهنة أو المهارة التي تتقنها أو حتى التي ترغب بتعلّمها ومن ثم العمل بها فإنك ستجد من يشتريها منك على منصات العمل الحر، لكن ما يهم هو اختيار المنصة الأفضل والأكثر موثوقية والأعلى سعراً طبعاً. وهذا ما ستجده في موقع فايفر حقاً.

لذلك دعونا في هذه المقالة نوضح لكم ما هو موقع فايفر وكيفية التسجيل والبيع على فايفر. بالإضافة إلى شرح طريقة وخطوات الربح منه. علاوة على استعراض أشهر أنواع الخدمات التي يمكنك تقديمها على موقع Fiverr. لذلك ننصحكم بمتابعة قراءة هذه المقالة حتى النهاية لتستطيعوا معرفة كل شيء عن موقع فايفر.

ما هو موقع فايفر

في إطار حديثنا عن شرح موقع فايفر بالتفصيل فإن أول ما يمكننا البدء به هو استعراض نبذة تعريفية عن هذا الموقع. حيث يمكننا القول بأنه عبارة عن موقع وسيط أو منصة لبيع وشراء الخدمات، حيث يربط ما بين مقدّم الخدمة أو العامل الحر وما بين مشتري الخدمة أو العميل. ويحصل الموقع من مقدّم الخدمة على عمولة مقابل السماح له بعرض خدماته وتقديمها عليه.

يعتبر موقع Fiverr من أقدم وأشهر المواقع التي تختص في تقديم الخدمات الإلكترونية وتشمل الكثير من المجالات والتخصّصات التي تتمكن من خلالها من بيع خدمتك مهما كانت. وأصبح هذا الموقع بمثابة ملاذ آمن للكثير من الفري لانسر الذين يرغبون في تحقيق مكاسب كبيرة من بيع خدماتهم. كما أنه أصبح الوجهة الأولى للكثير من أصحاب المشاريع الباحثين عمن ينجز لهم مشاريعهم ويقدّم لهم الخدمات التي يحتاجونها بأقل وقت وبأعلى جودة وبأفضل سعر أيضاً.

كما أن موقع أمازون هو أكبر سوق إلكتروني لبيع وشراء المنتجات، فإن موقع فايفر هو أكبر سوق إلكتروني لبيع وشراء الخدمات، نعم يا عزيزي هذا ما يصفه به معظم مستخدموه. ومن أكثر من يميز Fiverr هو الموثوقية التي يتمتع بها منذ إطلاقه في عام 2010 من خلال قوانينه الصارمة التي يحفظ بها حقوق كلا الطرفين، ويتقاضى مقابلها عمولة تبلغ 20 في المئة من قيمة كل خدمة.

يبلغ عدد مستخدمي موقع فايفر حوالي أربعين مليون شهرياً، كما يضم منصة تعليمية يقدم فيها العديد من الدورات التدريبية للمبتدئين في مجالات العمل الحر. إضافة إلى منصة خاصة بالمحترفين في مجالات العمل الحر، وبالطبع تكون الأسعار التي يحصلون عليها في هذه المنصة أعلى من موقع فايفر الأصلي.

اقرأ أيضاً: الربح من العمل الحر؛ أهم مميزاته وطريقته ومواقعه ومجالاته

كيفية التسجيل في موقع فايفر

كيفية التسجيل في موقع فايفر
كيفية التسجيل في موقع فايفر

دعونا الآن نتحدث عن شرح التسجيل في موقع فايفر بالتفصيل. حيث تعتبر خطوات التسجيل فيه بسيطة للغاية، وتتمثّل فيما يلي:

  • أول ما عليك القيام به بالطبع هو الدخول إلى موقع فايفر الرسمي من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.
  • ثم تقوم بالضغط على كلمة التسجيل أو الانضمام.
  • يمكنك الآن اختيار طريقة التسجيل من خلال حساب جيميل الخاص بك، أو حسابك على فيس بوك أو حتى حساب آبل الخاص بك.
  • كما يمكنك التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني من خلال كتابته واختيار اسم مستخدم كلمة مرور مناسبة.
  • أياً كانت الطريقة التي اخترتها للتسجيل في موقع فايفر فستحصل على حساب مجاني مباشرةً. ولم يتبقَ عليك سوى تفعيل الحساب عبر الضغط على رابط التحقق الذي يصلك برسالة إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بكتابته.

اقرأ أيضاً: التسويق بالعمولة نون؛ ميزاته وعيوبه وشروطه.. وكيفية التسجيل والربح

كيفية البيع على فايفر

بعد أن انتهينا من شرح التسجيل في موقع فايفر وتكون قد أنشأت حساباً خاصاً بك وقمت بتفعيله. الآن تقوم بالضغط على خيار بدء البيع وتختار أن تصبح بائعاً للخدمات في Fiverr. عليك بعدها الدخول إلى ملفك الشخصي وتعديله وإضافة المعلومات الخاصة بك، سواء معلومات التواصل أو نبذة تعريفية عنك. إضافة إلى توضيح الخدمات التي تستطيع تقديمها وساعات العمل التي تتفرّغ فيها للعمل مع فايفر وأسعار خدماتك أيضاً.

كما تقوم بتوضيح خبراتك العملية وشهاداتك الأكاديمية واللغات التي تتقنها. علاوة على الدورات التدريبية التي قمت بحضورها سواء على أرض الواقع أو أونلاين. إضافة إلى شهادات الخبرة التي حصلت عليها، وأعمالك السابقة. لن ننس بالطبع ضرورة كتابة اسمك وإضافة صورتك الشخصية إلى حسابك في موقع فايفر.

من ثم تبدأ بإضافة أولى خدماتك بعد الانتهاء من تعديل ملفك الشخصي، وتوضح فيها جميع التفاصيل من مواصفات الخدمة وعنوانها وسعرها والوقت المتوقع لإنجازها والميزات التي سيحصل عليها العميل في حال طلب خدمتك دون غيرها.

اقرأ أيضاً: التسويق بالعمولة شي إن | طريقة الانتساب وكل شيء عنه

طريقة الربح من موقع فايفر بالتفصيل

طريقة الربح من موقع فايفر بالتفصيل
طريقة الربح من موقع فايفر بالتفصيل

الآن بعد أن أتممت خطوات التسجيل وإضافة الخدمة في موقع فايفر بالتفصيل نأتي إلى الطريقة التي يمكنك من خلالها بدء الربح من فايفر وكسب الكثير من الأموال. ويمكنك اعتبارها بمثابة خطوات أو نصائح لا بد من التقيّد بها والاستفادة منها لتستطيع حقاً العمل في هذا الموقع وتتمكن من بيع خدماتك فيه. وتشمل هذه الخطوات ما يلي:

اعرف كل شيء عن موقع فايفر

أول وأهم ما يمكن أن تقوم به هو الاطلاع على شرح موقع فايفر بالتفصيل في العديد من المواقع وقنوات اليوتيوب التي تشرحه. حيث تعتبر معرفة كل شيء عنه هي الأساس في فهم التعامل معه وبالتالي النجاح في بيع الخدمات والربح منه.

حدّد مجال عملك بدقة

بعد اطلاعك على شرح موقع فايفر بالتفصيل، لا ينبغي أن تكون عشوائياً في عرض خدماتك. صحيح أن موقع فايفر يسمح لك بتقديم أي خدمة، لكن ذلك بطبيعة الحال لا يعني أن تقوم بتقديم مهارة لا تمتلكها لمجرد أن حجم الطلب عليها كبير داخل الموقع. بل عليك تقديم أفضل ما يمكنك القيام به لعملاء Fiverr.

اجعل حسابك احترافياً في Fiverr

ربما العديد من الأشخاص لا يهتمون بهذا الأمر. لكن دعني أخبرك أحد أسرار الربح من موقع فايفر ألا وهو الحساب الشخصي الاحترافي. حيث يعتبر حسابك الشخصي هو واجهتك الأولى أمام العملاء. ويتم ذلك من خلال إضافة نبذة تعريفية مميزة عنك، واختيار ضورة شخصية واضحة واحترافية. إضافة إلى توضيح جميع مهاراتك وخبراتك في العمل.

سوّق لنفسك وتميّز عن منافسيك

لا بد أيضاً من الاطّلاع على ما يقدّمه منافسوك في موقع فايفر بالتفصيل ومحاولة تقديم جودة أعلى بميزات أكبر. لأن هذا سيجذب المزيد من العملاء بالتأكيد.

اقرأ أيضاً: مواقع التسويق بالعمولة في السعودية؛ إليك أفضل 6 وأكثرها ربحا

أنواع الخدمات التي يمكنك بيعها على موقع Fiverr

آخر ما يمكن أن نتحدث عنه في شرح موقع فايفر بالتفصيل هو أشهر وأفضل الخدمات التي يمكنك بيعها فيه، وهي:

  • كتابة المقالات.
  • تصميم الصور.
  • تصميم المواقع.
  • البرمجة.
  • الترجمة.
  • التفريغ الصوتي.
  • التعليق الصوتي.
  • تطوير التطبيقات.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من الحديث عن شرح موقع فايفر بالتفصيل. حيث ذكرنا لكم نبذة تعريفية عن ماهية هذا الموقع. كما أوضحنا لكم كيفية التسجيل في فايفر وبيع الخدمات فيه. علاوة على أننا أوضخنا لكم طريقة الربح منه بالتفصيل، وذكرنا لكم أفضل الخدمات للبيع على فايفر. نرجو أن تكون هذه المقالة قد أفادتكم ونالت إعجابكم، ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات مغلقة.