موقع ببجي الرسمي لشحن شدات ببجي مجانا

1٬155

موقع ببجي الرسمي للشحن الذي يمكن الاعتماد عليه، إذ تتواجد الكثير من المواقع على الإنترنت والتي تدعي أنها مواقع تابعة لشركة ببجي موبايل، لكن من الأفضل الحذر أثناء الاعتماد عليها في شحن شدات ببجي. ففي كثير من الأحيان قد تكون مواقع احتيالية تسرق حسابات المستخدمين وما تتضمنه من أموال.

ولذلك لا بد من التأكد أن الموقع الذي ترغب باستخدامه في شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID هو موقع تدعمه الشركة المطورة للعبة ببجي.

وفي هذا الصدد سأقدم لك عبر مقالنا هذا على موقع technews رابط الوصول إلى موقع ببجي الرسمي المدعوم من شركة ببجي والذي يمكن الاعتماد عليه في إرسال شدات ببجي.

موقع ببجي الرسمي

أطلقت الجهة المطورة للعبة ببجي موقع رسمي خاص بها على الإنترنت، وأتاحت من خلاله للمستخدمين تحميل اللعبة على الهواتف المحمولة مجاناً وبخطوات سهلة، لكن بالإضافة إلى موقع ببجي الرسمي، يمكن تحميل لعبة ببجي عن طريق متجر جوجل بلاي Google Play ودون أي صعوبة.

اقرأ أيضا: كيف اضيف قمر نايل سات على الرسيفر؛ وطريقة إضافة تردد القنوات

لعبة ببجي موبايل

من الجدير بالذكر قبل كل شيء أن نقدم لمحة عن لعبة ببجي، تلك اللعبة التي تعتمد على مبدأ المنافسة ويشارك فيها 100 لاعب في معركة على أرض افتراضية يصلون إليها عبر مظلة.

يتجلى الهدف الرئيسي الذي يسعى إليه اللاعبون في البقاء على قيد الحياة حتى النهاية، وقتل بقية المشتركين بمجرد أن تسنح الفرصة.ويستعين اللاعبون بالعديد من الأسلحة والمعدات المتنوعة للاشتراك في لعبة ببجي موبايل، وفق أنماط لعب متعددة.

هي لعبة أطلقت خصيصاً للهواتف المحمولة وتمتعت بجودة Unreal Engine 4 وتدعمها وحدة التحكم، بالإضافة إلى استخدام الرسوميات عالية الدقة، والمؤثات الصوتية، ووسائل الدردشة الكتابية والصوتية أيضا.

اقرأ أيضا: برامج الكمبيوتر الأساسية للويندوز بعد الفورمات؛ وأهم مواقع تحميلها

موقع ببجي الموقع الرسمي ارسال شدات midasbuy عبر ال ID

موقع ببجي الرسمي

في ظل النجاح الكبير الذي حققته اللعبة انتشرت العديد من مواقع الويب التي تدعي أنها موقع ببجي الرسمي لشحن شدات ببجي عن طريقها، لكنها في الحقيقة تسعى إلى اختراق حسابات المستخدمين وسرقة ما فيها.

ولذلك برزت الحاجة إلى معرفة الموقع الرسمي والاستعانة به فقط من أجل شحن شدات ببجي عبر الايدي، أشهرها موقع midasbuy الشهير.

هو موقع تدعمه شركة ببجي موبايل من أجل إرسال الشدات بمدة قصيرة جداً لا تتجاوز 3 دقائق. بالإضافة إلى العديد من الميزات التي يحصل عليها اللاعب في كل مرة يشحن فيها شدات عن طريقه.

وعادة ما تتم عمليات الشحن عبر الموقع الرسمي من خلال رقم الهاتف أو البطاقات الائتمانية أو رقم المعرف ID. كما يمكن شحن حزمة Elits Pass Plus وRoyale Pass Plus وبأسعار محددة.

اقرأ أيضا: رقم وهمي لتويتر؛ إليك أفضل ١٠ مواقع وتطبيقات مجانية للحصول عليه

ببجي الموقع الرسمي للشحن

بالإضافة إلى موقع midasbuy الشهير، يمكن أيضا شراء شدات ببجي من عدد من المواقع الرسمية التي تدعمها اللعبة، حيث تقدم تلك المواقع خدمات شحن الشدات من خلال الايدي ID، وبأسعار تنافسية مع تقديم الكثير من العروض خاصة عند شراء الشدات للمرة الأولى.

من بين تلك العروض يأتي العرض المضاعف، الذي يقدم للاعب نفس عدد الشدات التي اشتراها، فإن كان قد اشترى 50 شدة سيحصل على 50 شدة أخرى.

يدعم الموقع الرسمي ببجي شحن شدات ببجي في غالبية الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات والبحرين والكويت والعراق وتونس وليبيا والجزائر.

اقرأ أيضا: كيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

اسعار شحن شدات ببجي موبايل

وفي إطار حديثنا عن موقع ببجي الرسمي، سنتطرق إلى اسعار شحن شدات ببجي موبايل بعملة المملكة العربية السعودية، وذلك وفق جدول تفصيلي يوضح كل شيء.

60+3 شدة، سعرها: 3.69 ريال سعودي
300+40 شدة، سعرها: 17.99 ريال سعودي
600+90 شدة، سعرها: 36.99 ريال سعودي
1,500+375 شدة، سعرها: 89.99 ريال سعودي
3,000+1,000 شدة، سعرها: 184.99 ريال سعودي
6,000+2,400 شدة، سعرها: 369.99 ريال سعودي.

طريقة الشراء من موقع Midasbuy

إليك الآن خطوات شراء الشدات من موقع ببجي الرسمي بالتفصيل وخطوة بخطوة.

  • افتح متصفح الويب على الكمبيوتر وانتقل إلى موقع pubg midasbuy وذلك من خلال النقر على هنا.

طريقة الشراء من موقع Midasbuy

  • بمجرد أن تصل إلى الموقع، عليك تحديد الدولة التي تسكن فيها، ثم النقر على خيار “انطلق”.

"موقع ببجي الرسمي

  • يجب بعد ذلك اختيار طريقة الدفع التي تريدها، إما من خلال البطاقة الائتمانية، أو من خلال “OneCard”، أو عبر الهاتف.
  • ابحث أيضا عن المكان الذي يتيح لك تحديد العملات التي تريد التعامل بها.
  • اضغط على خيار “ادفع الآن” ، وتابع التعليمات المتتالية التي ستظهر لك تباعاً لإنهاء عملية الدفع.
  • عندها ستحصل على عدد الشدات التي تريد شراءها من خلال البريد الإلكتروني للعبة ببجي.

اقرأ أيضا: ما هو cpa | دليلك الشامل حول أنواع وشركات وعروض Cost Per Action

مميزات موقع ببجي الرسمي

يتمتع الموقع الرسمي للعبة بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأفضل لمن يبحث عن تجربة هذه اللعبة الفريدة. ولتكون الصورة أوضح دعنا نقدم لك كافة مميزات موقع ببجي الرسمي وهي:

  • يتيح الموقع إمكانية رفع مستويات اللاعبين في اللعبة وذلك من خلال الاستفادة من هدايا الشحن في الموقع.
  • يتمتع موقع ببجي بمصداقية عالية، ولذلك ، سيصل الشحن الذي طلبته إلى العنوان المحدد مهما تأخر.
  • عند شحن 300 شدة من الموقع الرسمي ، سيحصل اللاعب على حوالي 90 شدة مجاناً.
  • بالإضافة إلى ذلك إن كان الشحن حوالي 1500 شدة ، فسيحصل اللاعب على 240 شدة مجاناً.
  • أما إن بلغ شحن، الشدات عبر موقع ببجي الرسمي حوالي 6000 شدة ، فسيحصل عندها على 1440 شدة مجاناً.
  • مع ازدياد مقدار الشحنات عبر الموقع تزداد قيمة المكافآت، ويرتفع مستوى اللاعب في اللعبة ؛ مثلاً عند شحن 300 شدة سيحصل اللاعب على 3 تذكرات.

اقرأ أيضا: كيف استورد من علي بابا للسعودية ومصر؟ وأهم الأوراق المطلوبة

شحن شدات ببجي مجانا

من الميزات المتنوعة التي يقدمها موقع ببجي الرسمي ، نذكر الهدايا المجانية التي يمنحها للاعبين عند شحن شدات ببجي موبايل، حيث تتوقف قيمة كل هدية على قيمة الشحنة. على سبيل المثال يرغب الكثيرون بالحصول على هدية تعرف باسم بذلة العشاء.

ومن أكثر طرق شحن شدات midasbuy هي الطريقة التي تعتمد على ID ، والتي ذكرناها سابقاً في فقرة ضمن هذا المقال. حيث تلائم هذه الطريقة كافة المستخدمين في الدول العربية.

في ختام مقالتنا هذه نكون قد تعرفنا على موقع ببجي الرسمي ، وطريقة الوصول إليه والاستفادة منه في الكثير من الخدمات التي تقدمها اللعبة لمحبيها. وما هي خطوات شحن الشدات من الموقع الرسمي عبر الايدي ID.

التعليقات مغلقة.