تويتر بحث بدون حساب 2022

1٬159

تويتر بحث بدون حساب مسموح في بعض الميزات والخدمات فقط دون البقية؛ حيث يفرض Twitter على مستخدميه تسجيل الدخول إلى حساب تويتر للتمتع في بعض الخدمات، لكن وبالرغم من ذلك يمكن البحث عن أي ميزة دون إنشاء حساب وذلك وفق طرق متعددة تتضمن خطوات يعتبرها الكثيرون التفافية جداً.

تويتر بحث بدون حساب

تتعدد النواحي الكثيرة التي يمكن استخدامها في تويتر بدون حساب، لكن تبقى بعض الوظائف التي لن يسمح لك بالاستفادة منها إلا في حال قمت بتسجيل الدخول. وهذه بعض تلك الوظائف مذكورة في ما يلي:

  • حسابات إنشاء الجدول الزمني.
  • إرسال التغريدات عبر تويتر.
  • الرد على التغريدات وإبداء الإعجاب بها وإعادة تغريدها.
  • استخدام علامتي التبويب “الوسائط” و “الإعجابات” لتصفية التغريدات على الملف الشخصي لشخص ما.
  • أيضا لن تتمكن بدون حساب من استخدام تطبيق Twitter لنظام Android أو iPhone – يطلب منك التطبيق تسجيل الدخول بمجرد فتحه.

لكن وبالرغم من ذلك، تبقى إمكانية الاستفادة من تويتر بحث بدون حساب متاحة من خلال عدة طرق تسمح بالالتفاف على القيود التي يفرضها تويتر على من لم يقم بعمل حساب عليه وتسجيل الدخول أيضا.

تصفح صفحة استكشاف Twitter بدون حساب

تصفح صفحة استكشاف تويتر Twitter بدون حساب
تصفح صفحة استكشاف تويتر Twitter بدون حساب

حالما تنتقل إلى الصفحة الرئيسية لتويتر سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد، لكن لتجاوز ذلك يجب أن تنتقل إلى صفحة Twitter Explore.

وستجد في علامة التبويب “For You”، عدد من الموضوعات الشائعة التابعة لمجموعة من المجالات المتنوعة.

تابع من خلال النقر على أحدها وستظهر لك مجموعة من المعلومات الإضافية حوله. وهذا سيتضمن التغريدات ذات الصلة ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والصور وملخصًا للحدث (حسب الموضوع).

ومن خلال علامات التبويب الموجودة في الجزء العلوي يمكن اختيار موضوع معين منها مثل الأخبار أو الرياضة أو الترفيه. حيث يمكن بالنقر عليها الاطلاع على الكثير من المعلومات عنها.

باختصار تعتبر هذه الطريقة مميزة تتيح استخدام تويتر بحث بدون حساب، خاصة لمن يرغب فقط في استخدام Twitter لمواكبة الموضوعات الشائعة.

اقرأ أيضا: إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

البحث في Twitter دون تسجيل الدخول

تويتر بحث بدون حساب

إذا كنت تبحث عن شيء محدد على Twitter ، يمكن وبكل سهولة الاستفادة من شريط البحث الموجود أعلى صفحة الاستكشاف الذي يعمل بدون حساب. حيث يمكنك كتابة اسم مستخدم أو موضوعًا أو أي شيء آخر لمشاهدة الاقتراحات.

حيث سيعرض Twitter قصصًا وحسابات تتطابق مع الكلمات التي تدخلها. لذلك انقر فوق قصة لمعرفة المزيد عنها ، أو اضغط على مفتاح Enter إذا كنت تريد فقط البحث عن المصطلح.

لا تنسى الهاشتاج على تويتر ، والذي قد يجعل من السهل العثور على التغريدات المتعلقة بموضوع معين. حيث يمكنك أيضا البحث عن مستخدمين باستخدام (@ اسم المستخدم) الخاص بهم.

بشكل افتراضي ، ستعرض مصطلحات البحث علامة التبويب “الأعلى”. حيث يمكن استخدام علامات التبويب في الجزء العلوي للتبديل إلى الأحدث إذا كنت تريد الفرز حسب الوقت بدلاً من الشهرة التي حققتها.

سيعرض الأشخاص الحسابات المطابقة للمصطلح ، بينما يتم تصفية الصور ومقاطع الفيديو لإظهار التغريدات التي تحتوي على وسائط فقط.

اقرأ أيضا: تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بعدة طرق WhatsApp web

البحث المتقدم على تويتر

يعد البحث المتقدم في Twitter أداة سهلة الاستخدام للغاية ولا تتطلب بشكل مفاجئ حسابًا لاستخدامها. من خلال خيارات متعددة ستتمكن من تحديد موقع التغريدة أو المستخدم الصحيح إذا كان البحث الافتراضي لا يصل إليها.

علاوة على ذلك يمكن تصفية النتائج بحسب الكلمات الرئيسية أو العبارات ، وإضافة علامات التجزئة ، والتصفية حسب اللغة ، وإضافة الحسابات التي أرسلتها أو تم ذكرها فيها ، والتقييد حسب الوقت ، وحتى اختيار الحد الأدنى من الإعجابات أو إعادة التغريد.

من السهل استخدام البحث المتقدم بمجرد أن تعتاد عليه ، وهو أحد أقوى الأدوات التي يمتلكها أي مستخدم على تويتر ضمن مجموعة الأدوات المتاحة له سواء كان لديه حساب أو بدونه.

قراءة التغريدات بدون حساب

يتيح لك Twitter قراءة تغريدات أي شخص دون الحاجة إلى حساب ؛ كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة الملف الشخصي.
لكن ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك رؤية ملف تعريف شخص ما إذا كان قد جعل حسابه خاصًا. بدون حساب، لا يمكنك طلب متابعتهم.

يمكنك البحث عن مستخدم على Twitter نفسه ، كما ذكر أعلاه ، أو البحث عن ملف التعريف على Google. حيث يكون ذلك من خلال البحث فقط عن “[الشخص] Twitter” وستجد حسابه بسهولة.

غالبًا ما يكون البحث على Google أسهل من البحث على Twitter ، حيث لا يستخدم الجميع اسمهم الحقيقي لحساب Twitter الخاص بهم. وبالتالي ، من المرجح أن يقدم بحث Google أدلة أفضل.

بمجرد العثور على عنوان Twitter الخاص بالمستخدم ، يمكنك وضع إشارة مرجعية على تلك الصفحة للتحقق منها بسهولة في المستقبل. وإذا كنت تفضل خدمة RSS ، يمكنك استخدام RSS.app لإنشاء موجز ويب من صفحة Twitter.

بخلاف ذلك ، يمكنك النقر فوق اسم الحساب في أي مكان على Twitter لفتح صفحة ملفه الشخصي. هذا يجعل من السهل رؤية المزيد من الحسابات التي تلفت انتباهك.

اقرأ أيضا: تحميل تيك توك اخر اصدار رابط مباشر

تويتر بحث أشخاص باستخدام مواقع الطرف الثالث

الطريقة الأخيرة من طرق تويتر بحث بدون حساب هي من خلال العديد من مواقع الطرف الثالث التي تعمل بشكل رائع ومميز على تزويدك بالعديد من الموضوعات الشائعة على Twitter اليوم إلى جانب الموضوعات على صفحة Twitter الرئيسية الرسمية.

على سبيل المثال يتمتع موقع Trends24 بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة بشكل جيد ويقدم قائمة ضخمة بأحدث مواضيع تويتر وعلامات التصنيف. كما أنه يسمح باختيار موضوع مع النطاق الزمني والموقع ، والنقر فوقه لعرض التغريدات على Twitter أو نشره على Twitter.

تويتر بحث بدون حساب

علاوة على ذلك يتاح استخدام موقع GetDayTrends الشهير الذي يسمح للمستخدمين بفرز الموضوع المطروح على تويتر عالمياً بحسب التاريخ والنطاق الزمني. حيث تتوقف مهمة اختيار الموضوع والنقر عليه، على المستخدم ثم استكشاف المزيد على Twitter.

كما يمكن تجربة Tweeplers و Twitter Trending و NotifyTrending وغيرها المزيد للعثور على الموضوعات الشائعة ثم عرض التغريدات ذات الصلة على Twitter.

اقرأ أيضا: كيف اخلي حسابي بالانستقرام عام.. وطريقة جعله مشهوراً

هل يمكنك تصفح تويتر بحث بدون حساب

نعم ، يمكنك مشاهدة تويتر Twitter بدون حساب على الويب واستخدام بعض وظائفه. إلا أنه لا يمكنك استخدام تطبيق تويتر Twitter على هواتف Android أو iPhone بدون حساب. فعند فتح هذا التطبيق على هاتفك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول.

ومع ذلك ، عندما تحاول فتح صفحة تويتر Twitter الرئيسية (Twitter.com) دون تسجيل الدخول ، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب أولاً. ولهذا يبحث الكثيرون عن طرق نصفح تويتر بحث بدون حساب.

التعليقات مغلقة.