نتفليكس مجانا مدى الحياة 2023

179

نتفليكس مجانا لم يعد متاحًا منذ فترة، حيث ألغت الشبكة الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يوم الذي كانت قد سمحت من خلاله للجميع بمشاهدة الحلقات الأولى لعدد من البرامج دون دفع أية تكلفة.

ولذلك سنتناول في هذه المقالة كيفية مشاهدة نتفليكس مجانا في عدد من الدول المسموح لها ذلك، وكذلك كيفية مشاهدتها بأقل من دولارين في الشهر في بقية الدول. والتي أعتقد أن الدول العربية من ضمنها غالباً.

ما هو نتفلكس Netflix

نتفليكس مجانا
نتفليكس مجانا

نتفليكس Netflix هي شبكة للبث عبر الإنترنت، تختص في إنتاج الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى توزيع الفيديو عبر الإنترنت. أما عن بداياتها فتعود إلى عام 1997 عندما انطلقت على أنها شركة أمريكية متخصصة في تقديم خدمات البث المباشر ومقاطع الفيديو لكن وفق للطلب. قبل أن تصبح على ما هي عليه الآن في 2013.

أصبحت نتفليكس حالياً عملاقة البث عبر الإنترنت، ولا تزال تطلق عبر موقعها العديد من الأفلام التي حققت انتشارًا كبيرًا مثل Squid Game. وقد وصل مشتركيها إلى قرابة 200 مليون مشترك حول العالم، بالرغم من التكلفة العالية المترتبة على الاشتراك والتي جعلت الكثيرين يبحثون عن مشاهدة نتفليكس مجانا.

مشاهدة نتفلكس مجانا

لم تعد Netflix تقدم الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا أو خيار مشاهدة الحلقة الأولى من برامج محددة مجانًا.
لكن يمكنك الوصول إلى Netflix مجانا إذا قمت بالاشتراك في الخطة المجانية في كينيا أو الاستفادة من عرض T-Mobile “Netflix on Us” في الولايات المتحدة.

أما في بقية الدول فيمكنك تقليل اشتراك Netflix الشهري عن طريق تقسيم التكلفة مع الأصدقاء أو العائلة، أو استخدام بطاقات الهدايا المخفضة أو الاشتراك في Netflix في بلدان مثل تركيا والأرجنتين باستخدام VPN.

اقرأ أيضا: موقع الكتروني – كل ما تحتاجه لإنشاء موقع الكتروني على مجاني

لماذا لم يعد نتفليكس متاحا بالمجان

منذ فترة ليست بالبعيدة، كان لدى نتفليكس عرضًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 30 يومًا ، والذي سمح للمشتركين الجدد بمشاهدة محتوى غير محدود مجانًا.

علاوة على ذلك أتاحت خيار “مشاهدة مجانية” ، والذي يسمح لغير المشتركين بمشاهدة الحلقات الأولى من برامج تلفزيونية مختارة مثل Stranger Things و Love is Blind و Our Planet مجانًا.

وقد عرضت نتفليكس تلك الخيارات المجانية للمشاهدة لجذب مستخدمين جدد، على أمل أن تقنعهم التجربة الرائعة بالترقية إلى إحدى الخطط المدفوعة.

لكن حدث ما هو ليس متوقعًا، حيث قام بعض المشتركين “الجدد” بإساءة استخدام هذه الميزة. حيث عمدوا إلى الحصول على فترات تجريبية مجانية، والإلغاء ثم استخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف لبدء التشغيل مرة أخرى. وهو ما لم يبشر بالخير لاستراتيجية نتفليكس التسويقية.

نتيجة لذلك ، ألغت نتفليكس الإصدار التجريبي المجاني في أكتوبر 2020 في الولايات المتحدة تدريجيًا. قبل إلغاء خيار عدم المشاهدة من موقعها على الويب بعد أشهر.

كانت القصة هي نفسها بالنسبة للمشتركين في المملكة المتحدة والبلدان الأخرى التي توفرت فيها عروض نتفليكس مجانا. على الرغم من أن ذلك حد من خيارات مشاهدة نتفليكس المجانية، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى نتفليكس مجانا. لكن تعتمد الخيارات المتاحة البلد الذي تقيم فيه.

اقرأ أيضا: افضل تابلت للاطفال تعليمي 2023 يضمن الاستخدام الامن

كيف تحصل على حساب نتفلكس مجاني؟

نتفليكس مجانا
نتفليكس مجانا

على الرغم من أن عروض Netflix المجانية جديرة بالاهتمام ، إلا أنها غير قابلة للتطبيق في جميع الدول. على سبيل المثال ، لا يتوفر عرض T-Mobile Netflix on Us للمستخدمين خارج الولايات المتحدة. وبالمثل، تقدم الخطة المجانية في كينيا مجموعة محدودة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، ويتوفر المحتوى المجاني للمقيمين في كينيا فقط.

علاوة على ذلك قد تقرر Netflix أو مزود خدمة الإنترنت (ISP) إيقاف هذه العروض متى شاءت. فإذا كنت تخشى ذلك، فيمكنك تجربة بعض الخيارات المتاحة للحصول على نتفليكس بسعر مخفض. حيث توفر هذه الخيارات المال ولا تحد من مجموعة الأفلام والبرامج التلفزيونية التي ترغب بمتابعتها.

الطريقة الأولى: مشاركة حساب نتفليكس لتوفير المال

يمكن لك أن تتقاسم تكلفة الاشتراك بشبكة نتفليكس مع أصدقائك وزملائك وأفراد العائلة الذين يرغبون بمشاهدة ما تقدمه هذه الشبكة من محتوى مميز. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش مع ثلاثة أشخاص، فيمكنك تقاسم تكلفة خطة Premium، بحيث يدفع الجميع 5 دولارات. سيؤدي القيام بذلك إلى توفير 15 دولارًا أمريكيًا كل شهر.

على الرغم من أن Netflix يفضل أن يكون لكل شخص حسابه الخاص ، إلا أن شروط الاستخدام الخاصة به تدعم اتفاقية المشاركة. على سبيل المثال ، يمكنك بث محتوى Netflix على ما يصل إلى أربعة أجهزة أو تنزيلات على أربعة هواتف أو أجهزة لوحية مع خطة Premium.

بهذه الطريقة، يمكن للجميع متابعة برامجهم التلفزيونية وأفلامهم المفضلة دون مشاكل ودون الحاجة إلى استخدام نتفليكس مجانا.

اقرأ أيضا: جوال بدون كاميرات – قائمة بأفضل الخيارات وأنسب الأسعار لعام 2023

الطريقة الثانية: استخدام بطاقة هدايا Netflix أو رمز ترويجي

هناك طريقة أخرى رائعة للحصول على اشتراك نتفليكس بسعر رخيص وهي استخدام بطاقات الهدايا أو الرموز الترويجية. حيث يمكنك شراء بطاقات هدايا Netflix من المتجر أو عبر الإنترنت على مواقع الويب الشهيرة مثل Raise.com و MTCGame.

إذا كان حساب نتفليكس الخاص بك مرتبطًا بحساب iTunes أو Google Play ، فلا تقلق. إذ يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا المخفضة على MTCGame أيضًا.

وإلى جانب بطاقات الهدايا، يمكنك استخدام أكواد Netflix الترويجية لخفض تكلفة خطط الاشتراك. كما تعتبر RetailMeNot و Coupons.com و Slickdeals أماكن رائعة للعثور على كوبونات Netflix وأكواد ترويجية تم التحقق منها.

يعد استرداد بطاقة الهدايا الخاصة بك على Netflix أمرًا سهلاً. فقط توجه إلى موقع Netflix على الويب وانقر على خيار “استرداد بطاقة الهدايا” في التذييل. ثم أدخل الرمز أو رقم التعريف الشخصي واضغط على “استرداد” للحصول على الخصم.

الطريقة الثالثة: الاشتراك في نتفليكس باستخدام VPN

يختلف هيكل تسعير Netflix من بلد إلى آخر. إذا كنت تعيش في بلد يعتبر فيه الاشتراك في نتفليكس مرتفعًا مثل الولايات المتحدة. يمكنك الاشتراك في خطة Netflix في بلد أرخص.
ويكون ذلك من خلال استخدام برنامج VPN يسمح بالحصول على نتفليكس ليس مجانا بل بتكاليف مخفضة.

أسئلة هامة حول نتفليكس مجانا

هل تمتلك Netflix نسخة تجريبية مجانية؟

لا، لا تقدم Netflix إصدارًا تجريبيًا مجانيًا. لذلك الطريقة الوحيدة للوصول إلى Netflix مجانًا هي الاشتراك في الخطة المجانية في كينيا أو شراء بياناتك عبر خطتي T-Mobile Magenta و Magenta MAX.

هل يمكنك مشاهدة Netflix مجانًا على Roku؟

نعم ، يمكنك مشاهدة Netflix مجانًا على Roku من خلال عرض “Netflix on Us” من T-Mobile. كل ما عليك فعله هو الاشتراك في خطة T-Mobile Magenta أو Magenta MAX، والاشتراك في Netflix on Us وسيتوفر العرض المجاني تلقائيًا على حسابك.

هل يمكنك مشاهدة نتفليكس مجانا على Firestick؟

نعم، يمكنك مشاهدة نتفليكس مجانا على Firestick إذا قمت بالاشتراك في عرض Netflix on Us المقدم من T-Mobile.

التعليقات مغلقة.