زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا باستخدام أفضل المواقع والبرامج

196

زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا يعتبر أمراً هاماً وضرورياً يبحث عنه العديد من الأشخاص ويحتاجونه في أعمالهم وحياتهم اليومية. وبالطبع لا أحد منا يجهل المكانة الكبيرة التي يحتلها موقع الانستقرام بين جميع مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في دول الحليج العربي، علاوة على أن جميع الشركات والأشخاص المؤثرين والمؤسسات والفعاليات التجارية باتت تسعى instagram.

يمكن للجميع نشر محتوى مفيد وهام يبحث عنه الناس على انستقرام من أجل الحصول على متابعين لحساباتهم، لكن هذا بالتأكيد سيأخذ منهم وقتاً طويلاً جداً كي يحصلوا على عدد جيد من المتابعين، لذلك يسعى الكثير من أصحاب حسابات الانستا إلى محاولة شراء متابعين أو زيادتهم عبر المواقع والبرامج المجانية، أو حتى اتباع طرق تسويقية فعّالة لزيادتهم بشكل طبيعي.

دعونا في هذا المقالة نتحدث عن طرق زيادة المتابعين في instagram بشكل مجاني. حيث سنتحدث عن أهمية زيادة المتابعين الحقيقيين في انستا. وكيفية زيادتهم باستخدام مواقع أو برامج مجانية أو حتى بشكل طبيعي دون استخدام أي أداة. علاوة على شرح كيفية زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا.

أهمية زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا

أهمية زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا
أهمية زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا

قبل الحديث عن كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا دعونا أولاً نذكر لكم أهمية زيادتهم والفوائد التي يجنيها أصحاب حسابات الانستقرام من زيادة أعداد متابعيهم، وتشمل هذه الفوائد ما يلي:

زيادة عدد المتابعين

ربما ستندهش عزيزي القارئ عندما ترى أن أول فائدة من فوائد زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا هي أيضاً زيادة عدد المتابعين، فكيف ذلك! دعنا نتحدث بصراحة نحن جميعاً نفضّل متابعة الحسابات التي تمتلك عدد أكبر من المتابعين، ربما نشعر بأنها أكثر ثقة أو أكثر أهمية وفائدة من غيرها.

لذلك عندما يقوم صاحب حساب الانستقرام بزيادة عدد متابعي حسابه بأي طريقة كانت، فإنه سيحصل على متابعين جدد لم يكن يتوقعهم لمجرد أن عدد متابعيه في ازدياد، وبالتالي سيكون مستفيداً على جميع الاتجاهات.

الوصول إلى عدد أكبر من العملاء

بالنسبة للشركات التجارية أو شركات التسويق أو أي فعالية ترغب في تسويق منتجاتها أو خدماتها فإن عدد العملاء لديها هو الكنز الحقيقي الذي تسعى للحصول عليه، حيث كلما ازداد عدد عملائها كلما زاد عدد عمليات بيع المنتجات أو الخدمات المعروضة وبالتالي زيادة أرباح الشركة.

من هذا المنطلق تسعى جميع الشركات لمحاولة زيادة عدد متابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة الانستقرام. حيث تقوم بنشر صور منتجاتها وخدماتها وآراء بعض عملائها. مما يعني وصولها إلى المزيد من هؤلاء المتابعين والذين سيصبح معظمهم عملاء للشركة في المستقبل.

جذب الشركات التجارية للإعلان

أيضاً فإن أحد الفوائد الهامة جداً لزيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا هي جذب أصحاب الشركات التجارية لنشر إعلان شركاتهم ضمن هذا الحساب. فكما نعلم أن الإعلان عن الشركات والمنتجات والخدمات لدى الحسابات التي تمتلك عدد متابعين كبير أصبح من أشهر طرق الإعلان الحديثة وأعلاها ثمناً. وكلما زاد عدد متابعي الحساب كلما كان سعر الإعلان أكبر.

الحصول على زوّار للمدونات وقنوات اليوتيوب

إذا كنت صاحب موقع أو مدونة إلكترونية أو قناة يوتيوب، فبالتأكيد أن أكثر ما يشغل بالك هو الحصول على عدد كبير من الزوّار كي تستطيع ربح المال من إعلانات أدسنس أو من التسويق بالعمولة عند نشر روابطه على مدونتك أو في وصف فيديوهاتك، لذلك حصولك على عدد أكبر من متابعي حسابك في انستقرام يعني حصولك على مصدر مجاني للزوّار والذين ستربح منهم في كل مرة يدخلون فيها إلى مقالاتك أو فيديوهات قناتك.

اقرأ أيضاً: ادارة حسابات التواصل الاجتماعي؛ ما هي وأسعارها وأفضل برامجها

موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا. أشهر هذه المواقع ما يلي:

موقع digismm

من أشهر المواقع وأفضلها على الإطلاق لزيادة أعداد متابعي حساب الانستقرام بشكل مجاني. وأروع ما يميزه أنه يسمح لك بإضافة عدد كبير من المتابعين إلى حسابك خلال مدة قليلة. علاوة على أنك يمكنك شراء المزيد منهم بعد فترة بشكل مدفوع. لكنك لن تستطيع اختيار نوع المتابعين أبداً.

موقع Wiq

موقع روسي ممتاز لتزيد من خلاله عدد متابعي حسابك في انستقرام بشكل مجاني. وتعتمد آلية عمل هذا الموقع على قيامك بمتابعة حسابات الأعضاء الآخرين على انستا مقابل حصولك على نقاط داخل الموقع. ومن ثم تستطيع استبدال هذه النقاط بمتابعين لحسابك تحصل عليهم من الأعضاء نفسهم.

من الحدير بالذكر أن هذا الموقع روسي كما قلنا. لذلك يفضّل أن تقوم بترجمة كل ما يظهر لك داخل الموقع من متصفح جوجل كروم قبل إنشاء حساب وبدء جمع النقاط وتحويلها إلى متابعين لحسابك على instagram.

موقع instager

من المواقع الرائعة جداً التي تتيح لك زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وتقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الانستقرام من داخل الموقع، لذلك يفضّل أن تستخدم حساب آخر غير حسابك الرسمي لمنع سرقته أو انتهاك خصوصيتك، ثم تقوم بتخطي تحقق الكاباتشا وتضغط على خيار زيادة عدد المتابعين وتكتب اسم حسابك الذي ترغب في زيادة عدد متابعيه ليتم تنفيذ الأمر فوراً.

موقع Skweezer

واحد من أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا. يحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة بين أصحاب حسابات الانستقرام نظراً بمصداقيته وقدرته الفعلية على زيادة أعداد متابعي حسابك. ويستخدم هذا الموقع آلاف الأشخاص حول العالم. لكن للأسف فخدماته المجانية محدودة وليست مفتوحة. وإنما ستحتاج لدفع مبلغ من المال مقابل شراء المزيد من المتابعين في حال احتجت لذلك.

اقرأ أيضاً: موقع زيادة متابعين تويتر مجانا بالالاف بدون تعب من العرب

برنامج زيادة متابعين انستقرام

برنامج زيادة متابعين انستقرام
برنامج زيادة متابعين انستقرام

هناك العديد من برامج زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا. من أفضل هذه البرامج على الإطلاق ما يلي:

  • تطبيق Followergir instagram، يعتمد على تبادل متابعة حسابات الانستقرام بين الأعضاء داخل التطبيق.
  • برنامج Turbo Followers، والذي يمنحك عدد كبير من متابعي انستا في وقت قصير جداً. ويعمل على مختلف هواتف الاندرويد والايفون.

اقرأ أيضاً: شراء متابعين انستا | إليك كافة الطرق المدفوعة والمجانية

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج

يتساءل البعض عن إمكانية زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا بدون برامج أو مواقع. كما يتساءل البعض حول طريقة زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا. في الحقيقة مهما استخدمت من أدوات مساعدة تبقى الطريقة الأفضل هي الطريقة اليدوية والتي تعتمد على نشر محتوى مفيد واستخدام الهاشتاقات وتحسين مظهر الملف الشخصي. بالإضافة إلى متابعة نمو الحساب وتطوره لحظة بلحظة.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة والتي تكلمنا فيها بشكل مفصّل عن كيفية زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا. حيث أوضحنا لكم الفائدة من زيادة عدد متابعي instagram. بالإضافة إلى توضيح أفضل موقع زيادة متابعين انستا وأحسن برنامج لزيادتهم مجانا. مع شرح كيفية زيادة متابعي انستقرام حقيقيين بدون برامج وطريقة زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا.

التعليقات مغلقة.