حسابات انستقرام 10k مجانا؛ هل هي آمنة؟ وكيفية الحصول عليها

352

حسابات انستقرام 10k مجانا هي أكثر ما يبحث عنه الناس في أيامنا الحالية. كيف لا وقد أتاح موقع الانستقرام إمكانية الربح ونشر الإعلانات للحسابات التي تمتلك عشرة آلاف متابع وأكثر. علاوة بالطبع على أن هذه الحسابات ستزيد من شهرة الشخص وتقوي نشاطه التجاري وتزيد من فرصة متابعة الناس له وإقبال الشركات على الإعلان عن منتجاتها لديه.

لا يخفى على أحد المكانة المرموقة التي يحظى بها موقع الانستقرام في مختلف دول العالم، خاصة في دول الخليج العربي. حيث يعتبره العديد من الأشخاص بمثابة مكان للتسوّق والترفيه ومشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء. إضافة إلى الحسابات الخاصة بالشركات ومقدمي الخدمات والشخصيات الشهيرة.

كل ما سبق يدفع الكثير من الأشخاص لمحاولة الحصول على حسابات مجانية في الانستقرام فيها 10 آلاف متابع. لذلك دعونا نوضح لكم هل حسابات الانستقرام المجانية تعتبر آمنة؟ وما هي طرق الحصول عليها. بالإضافة إلى توضيح آليات شراء متابعين انستا وأفضل طريقة للحصول على حسابات instagram 10k بشكل مجاني.

حسابات انستقرام 10k مجانا 2022

كما نعلم جميعاً بأن بناء حساب قوي يضم الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي- وخاصة الانستقرام- ليس بالأمر السهل بتاتاً. بل يحتاج منك الكثير من الجهد والوقت والذي قد يصل لعدة سنوات حتى تصل إلى عشرة آلاف متابع للحساب. كما سيتطلب منك نشر محتوى مفيد ومتخصص بشكل منتظم يجذب المتابعين طيلة هذه الفترة.

لذلك يجد الكثير من الأشخاص أن هذا الأمر مرهق للغاية مما يجعلهم يبحثون عن طرق بديلة يستطيعون من خلالها الحصول على حسابات انستقرام 10k مجانا. بصراحة انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المواقع التي توزع على المستخدمين أو الزوّار بعض حسابات الانستقرام التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين بشكل مجاني.

في البداية دعنا نتّفق عزيزي القارئ أننا في عصرٍ لا يمكن أن تحصل فيه على أي خدمة بشكل مجاني. إلا في حال كان هناك مشكلة معينة أو خطورة في هذه الخدمة. على أية حال فإنهم يقدمون لك العديد من أسماء المستخدمين على الانستقرام مع كلمات سر الحسابات أو يعطونك البريد الإلكتروني الخاص بالحساب مع الباسورد التابع له.

ربما يتساءل العديد منكم عن مصدر حسابات انستقرام 10k المجانية! أي كيف تحصل هذه المواقع عليها أساساً لتقوم بتقديمها لزوّارها؟ في الحقيقة الإجابة على هذا السؤال متفرّعة حيث توجد عدة مصادر أو طرق تستخدمها هذه المواقع للحصول على الحسابات المجانية، يمكننا تلخيص هذه الطرق فيما يلي:

  • حسابات تم اختراقها وسرقتها من أصحابها.
  • حسابات وهمية وجميع المتابعين فيها وهميين.
  • الحسابات القديمة التي تركها أصحابها وقدّموها لهذه المواقع إما بشكل مجاني أو عبر بيعها لهم.
  • هناك بعض الحسابات الحقيقية التي تستطيع بعض المواقع تكبيرها بسهولة نتيجة امتلاكها لعدد كبير من المتابعين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا باستخدام أفضل المواقع والبرامج

هل حسابات انستقرام 10k المجانية آمنة؟

يسعى الكثير من الأشخاص في الحقيقة للحصول على حسابات انستقرام 10k مجانا منبهرين بعدد المتابعين الذين سيمتلكونهم. لكن للأسف أغلب هؤلاء الأشخاص لا يتساءلون حول مدى خطورة هذه الحسابات وهل ستفيدهم أصلاً في أعمالهم أم أنها مجرد أرقام لا غير.

من هذا المنطلق ننصح وبشدة بالابتعاد عن هذه الحسابات وعدم محاولة فتحها من المواقع، لأن معظم هذه المواقع ستكون مشبوهة وتحاول اختراق حسابك الأساسي أو حتى اختراق جهازك عبر تلك الحسابات الزائفة. علاوة على أنك أساساً لو وجدت حساباً حقيقياً بينها فإنك لن تستنح لك الفرصة بامتلاكه لأن آلاف الأشخاص شاهدوه قبلك وبالتأكيد فإن واحد منهم على الأقل قام بفتحه وتغيير كلمة السر الخاصة به ليغدو ملكاً له.

توزيع حسابات انستقرام مجانا

كما ذكرنا قبل قليل فإن العديد من المواقع تقوم فعلاً بتوزيع حسابات انستقرام مجانا، ولكن معظم هذه الحسابات ستكون وهمية أو مسروقة من أصحابها أو خطيرة على جهازك. علاوة على أن معظم متابعي تلك الحسابات- إن لم نقل جميعهم- سيكونون وهميين أي مجرد أرقام لن تستطيع الاستفادة منهم في أي شيء.

حيث لن يتفاعلوا مع منشوراتك ولن يشتروا خدماتك أو منتجاتك، بل سيكون ضررهم أكبر من نفعهم على الحساب لأن أي متابع جديد سيدخل إلى حسابك سيلاحظ قلة التفاعل مع منشوراتك وبالتالي لن يكون متحمساً لمتابعة حسابك. علاوة بالطبع على الشركات التجارية التي لن تقوم بنشر إعلاناتها لديك أبداً.

اقرأ أيضاً: ادارة حسابات التواصل الاجتماعي؛ ما هي وأسعارها وأفضل برامجها

حسابات انستقرام مع كلمة السر

عند الحديث عن توزيع حسابات انستقرام 10k مجانا فإنه يتم توزيعها على شكل مجموعات من الحسابات المكتوب أسماء مستخدميها أو عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم، وبجانب كل حساب منهم كلمة السر الخاصة به. وهذه الحسابات منتشرة بشكل كبير على شبكة الإنترنت ولكن لا ننصح بها كما قلنا.

زيادة متابعين انستقرام حقيقين مجانا

دعنا الآن نتحدث عن كيفية الحصول على متابعين حقيقيين بشكل مجاني لحسابك على انستقرام باستخدام بعض المواقع الشهيرة. حيث تبقى هذه الطريقة أفضل من الحصول على حسابات انستقرام 10k مجانية جاهزة. ومن أشهر المواقع التي تتيح لك زيادة أعداد متابعي حساب انستا مجانا ما يلي:

  • موقع سكويزر Skweezer أشهر موقع للحصول على متابعين انستا بشكل مجاني.
  • موقع Digismm.
  • instager يزيد أعداد المتابعين في حسابك بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضاً: شراء متابعين انستا | إليك كافة الطرق المدفوعة والمجانية

شراء متابعين انستا

من الطرق المميزة أيضاً للحصول على حسابات انستقرام كبيرة تضم عشرة آلاف متابع أو أكثر هي عملية شراء متابعين انستا حقيقيين اختصاراً للوقت والجهد، وبالطبع هناك العديد من المواقع والتطبيقات الموثوقة والتي تتيح لك هذه الخدمة بأسعار منافسة. من أشهر المواقع المميزة لشراء متابعين حقيقيين لحسابك على instagram هو موقع خمسات. بينما أفضل تطبيقات شراء المتابعين على الانستقرام هو تطبيق followergir.

أفضل طريقة للحصول على حسابات انستقرام 10k مجانا

دعني أخبرك عزيزي القارئ أنك لن تجد طريقة للحصول على حسابات انستقرام 10k مجانا أفضل من الطريقة الطبيعية التي تعتبر أكثر أماناً وموثوقية ولن تعرّض حسابك للحظر أو التقييد أبداً. لذلك ننصحك باتباع الخطوات التالية لزيادة أعداد المتابعين في حساب انستا الخاص بك بصورة طبيعية:

  1. اعتنِ جداً بصورة ومعلومات الملف الشخصي فهو واجهة حسابك.
  2. انشر محتوى يبحث عن المتابعون باستمرار.
  3. تميّز عن غيرك.
  4. قم بالترويج لحسابك في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وفي الحسابات الكبيرة.
  5. استخدم الهاشتاقات المميزة في جميع منشوراتك.
  6. اختر الأوقات التي يتواجد فيها متابعو حسابك لتنشر محتواك فيها.
  7. تابع تقدّم حسابك وحاول تحليل الإحصائيات والاستفادة منها لزيادة تقدّمه.

وهكذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من الحديث عن موضوع الحصول على حسابات انستقرام 10k مجانا. حيث أوضحنا لكم المواقع التي تقوم بتوزيع حسابات انستقرام 10k مع كلمة السر مجانا. كما أجبنا على سؤال هل تعتبر حسابات انستا التي يتم توزيعها مجانا آمنة؟ وأوضحنا لكم أفضل المواقع التي يمكنكم من خلالها الحصول على متابعين انستقرام مجانا أو عبر شرائها منها. كما شرحنا لكم كيفية زيادة عدد متابعي الحساب بصورة طبيعية.

التعليقات مغلقة.