افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية؛ إليك أشهر 13 قالب

499

افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية هو أكثر المواضيع التي يبحث عنها جميع الراغبين بإنشاء موقع جديد على منصة ووردبريس لنشر محتوى عربي. بالطبع هناك العشرات بل المئات من القوالب المميزة والاحترافية المجانية منها والمدفوعة لكن يبقى هناك ما هو أكثر تميزاً وأفضل أداءً بما يلبي رغبات وطموح أصحاب تلك المواقع.

كما نعلم جميعاً أن منصة الووردبريس تحتل مكانة كبيرة وشعبية واسعة في عالم إنشاء المواقع والمدونات. حيث يلجأ إليها ملايين الأشخاص حول العالم لإنشاء مواقع الخاصة عليها، نظراً لما تتمتّع به من خصائص مذهلة تجعل التعامل معها أكثر مرونة مقارنةً ببقية المنصات كبلوجر مثلاً. لكن يبقى موضوع اختيار القالب أحد العوائق التي تشغل بال أصحاب هذه المواقع.

لذلك دعونا في هذه المقالة نتحدث عن أفضل قالب WordPress عربي. بالإضافة إلى استعراض بعض قوالب ووردبريس العربية المجانية، بالإضافة إلى الحديث عن بعض قوالب ووكومرس العربية. كما سنستعرض معكم أفضل قالب اخباري للووردبريس وبعض قوالب الشركات التجارية المميزة.

افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية

كثيراً ما نرى الجدل الكبير الذي يحدث في معظم المجموعات المتخصصة في مجال التدوين وإنشاء المواقع حول موضوع أفضلية إنشاء موقع وودبريس أم مدونة بلوجر، لكن الكفّة غالباً ما ترجح لطرف الووردبريس وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الشعبية الواسعة التي تحظى بها هذه المنصة، والخدمات الكبيرة والميزات الهائلة التي تقدّمها للراغبين في امتلاك مواقعهم الخاصة عليها.

كل ما سبق جعل من الووردبريس تتصدّر على راس قائمة منصّات إنشاء المواقع الإلكترونية ليس فقط في الدول العربية وإنما في جميع دول العالم. لذلك اهتمت الكثير من الشركات والمبرمجين بتطوير وتصميم قوالب مميزة للوردبريس. لكن للأسف معظم هذه القوالب لا تدعم اللغة العربية وتسبّب مشاكل في حال إضافتها لها.

لذلك يبحث أصحاب المواقع العربية عن افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية بحيث يستطيعون نشر محتواهم العربي وإدارة لوحة التحكّم الموجودة في القالب بكل سهولة. وهنا يقعون في حيرة خصوصاً في ظل انتشار عدد لا بأس به من القوالب العربية للووردبريس والتي لا تكون جميعها بنفس الجودة أو السرعة أو الأداء.

لذلك أحببنا أن نوضّح لكم ما هي أفضل القوالب التي تدعم اللغة العربية في WordPress وأكثرها استخداماً من قبل أصحاب المواقع العربية. وفيما يلي سنستعرض معكم أفضل اثنين من هذه القوالب:

قالب جنّة افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية

قالب جنّة افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية
قالب جنّة افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية

عند الحديث عن افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية فإن أول ما يتبادر إلى أذهان الكثيرين قالب جنّة. نعم عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن قالب سريع ومتجاوب وأنيق ومتعدد الاستخدامات ويدعم محتواك العربي بشكل جيد فإن هذا القالب سيكون بالتأكيد خيارك المثالي.

علاوة على أنه يعتبر أشهر قالب عربي للووردبريس وأفضلها على الإطلاق، فإنه أيضاً يتميز باحترافيته العالية وأدائه الرائع مما جعله محطّ أنظار الكثير من أصحاب المواقع في مختلف دول العالم. ويعتبر قالب جنّة من القوالب الأنيقة المظهر، والذي يتيح لك إمكانية استخدامه مهما كان نوع الموقع الذي ترغب بإنشائه.

اقرأ أيضاً: كيفية إنشاء مدونة والربح منها عن طريق أدسنس أو بدونها

قالب بابليشر

أما القالب الثاني والذي يمكننا القول عنه أيضاً أنه افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية فهو قالب بوبليشر الرائع. وبالطبع لا تقتصر شهرته على المستخدمين العرب، بل سحظى بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم بين مستخدمي الووردبريس. وكما في قالب جنه، فإن قالب ببليشر أيضاً متعدد الاستعمالات، أي يمكنك استخدامه مهما كان اختصاص موقعك أو النيتش الذي تكتب عنه.

يحتوي هذا القالب المميز على ما يزيد عن مئتي تصميم لمختلف المواقع. مع إمكانية التعديل عليها بما يتناسب مع طبيعة وآلية عمل كل موقع على حدا. أي أنك ستحصل على التصميم الذي ترغب به لموقعك دون عناء البحث عن مصمّم يتقاضى منك أجوراً باهظة.

ليس هذا فقط، بل يمنحك هذا القالب العديد من الإضافات المفيدة جداً وبشكل مجاني، والتي كنت ستحتاج لشرائها في القوالب الأخرى. كما أنه من القوالب السريعة المتجاوبة مع مختلف الأجهزة والمتوافقة مع معايير السيو. ويتيح لك تحكماً كاملاً بالألوان وأنواع الخطوط الرائعة.

قوالب ووردبريس عربية مجانية

هناك العديد من القوالب العربية المجانية للووردبريس والتي تنتشر على الإنترنت بشكل كبير. لكن بالطبع لن تكون هذه القوالب المجانية بنفس جودة القوالب المدفوعة. كما أنها لن تمنحك نفس الإضافات والإعدادات المتوفرة في القوالب السابقة. على الرغم من ذلك يفضّل البعض استخدام القوالب المجانية في بداية تأسيس موقعه لتخفيض التكاليف قدر الإمكان. إليكم فيما يلي قائمة بأشهر تلك القوالب:

  • قالب Generate Press، وهو افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية مجاني بشكل كامل. كما أنه سريع ومتجاوب وخفيف للغاية.
  • قالب Ruby، أيضاً واحد من القوالب المجانية المتجاوبة لمواقع WordPress ومتوافق مع السيو ومتعدد الاستخدامات.
  • قالب Corporate، من القوالب الجذّابة والمناسبة لعرض أعمال الشركات وأنشطتها التجارية.
  • قالب IsleMAg يعتبر من أفضل قوالب الووردبريس المجانية التي تدعم اللغة العربية. يناسب هذا القالب مواقع المجلات والصور حيث يعرضها بشكل أنيق ومميز.

اقرأ أيضاً: الربح من جوجل أدسنس؛ طرقه وميزاته ومقداره.. وأهم النصائح لزيادته

قوالب ووكومرس عربية

يبحث العديد من الأشخاص عن افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية لمواقع ووكومرس. فإذا كنت عزيزي القارئ أحد هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون متجراً إلكترونياً ويرغبون في تنصيب قالب متميز جداً فننصحك بأحد القالبين التاليين:

Astra افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية للووكومرس

Astra افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية للووكومرس
Astra افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية للووكومرس

تخيل عزيزي أن عدد تحميلات قالب Astra تخطت حاجز الأربعمائة ألف عملية تحميل من مختلف دول العالم! هل يعني لك ذلك شيء؟ بالطبع فإن ذلك يعني مدى أهمية هذا القالب وشعبيته الواسعة التي حظي بها نتيجة سرعته وأدائه العالي وكثرة القوالب الاحترافية التي يوفّرها لمتجرك. كما أنه متوافق مع السيو وأدواته الشهيرة بشكل كامل.

قالب ستور فرونت

تم تطوير قالب Store Front من قبل مصممي إضافة الووكومرس أنفسهم. وتخطّى عدد عمليات تحميله أيضاً عتبة الأربعمائة ألف عملية تحميل حول العالم. يتوافق هذا القالب مع جميع إضافات الووردبريس ويمنحك متجراً إلكترونياً متميزاً للغاية. كما أنه خفيف وسريع بشكل كبير.

اقرأ أيضاً: فوائد انشاء موقع الكتروني وأهميته ومميزاته وأنواعه والربح منه

أفضل قالب اخباري ووردبريس

يمكننا القول أن افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية للمواقع الإخبارية هو قالب صحيفة Sahifa. حيث يتميز بشهرته الواسع واستخدامه الكبير من معظم المواقع الإخبارية العربية. كما أنه ذو تصميم بسيط وخفيف ومتجاوب مع جميع الأجهزة.

قالب شركات ووردبريس

هناك العديد من القوالب المميزة التي تصلح كقوالب لمواقع الشركات في الووردبريس. وأفضل تلك القوالب ما يلي:

  • قالب Perth Pro.
  • قالب Bevro.
  • ثيم Trade.
  • قالب Enterprise.

وصلنا الآن إلى ختام هذه المقالة والتي تكلمنا فيها عن افضل قالب ووردبريس يدعم اللغة العربية. حيث استعرضنا معكم العديد من أجمل القوالب العربية المجانية للووردبريس. كما أوضحنا لكم ما هي أفضل قوالب ووكومرس التي تدعم اللغة العربية. بالإضافة إلى توضيح ما هو افضل قالب WordPress إخباري، وأفضل القوالب المناسبة لمواقع الشركات في الووردبريس. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قد أفادتكم، ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات مغلقة.